الحوثي يشرف على إنهاء قضية قتل بين آل الشعوري وآل العمراني بإب …

 

إب /نيوز ٣ جمادي الآخر

أنهى صلح قبلي بمحافظة إب ، أشرف عليه عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي، اليوم قضية قتل وقعت قبل ثمان سنوات بين آل الشعوري وآل العمراني من أبناء مديرية حبيش وراح ضحيتها شخصين من الأسرتين ..

وخلال الصلح الذي تقدمه محافظ إب عبدالواحد صلاح وبحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وجمال الحميري وراكان النقيب ، أعلن أولياء دم المجني عليه طه محمد محمد الشعوري التنازل والعفو عن الجناة من آل العمراني، فيما اعلن أولياء دم المجني عليه مطيع زيد ناصر العمراني التنازل والعفو عن الجناة من آل الشعوري تشريفا لحكم المحكمين ولكل من حضر ، وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالتصالح والتسامح وحل النزاعات والقضايا بين ابناء البلد وتوحيد الصف الوطني ضد العدوان الغاشم ..

واشاد عضو المجلس السياسي الأعلى بتجاوب الاسرتين الكريمتين مع هذا الصلح المبارك وحرصهما على طي صفحة من التنازع والإختلاف الذي استمر لثمان سنوات نتيجة هذه القضية التي وقعت بينهما .. مؤكدا أن ابناء قبائل اليمن الأحرار يثبتوا يوما بعد آخر انهم عازمون على دحر العدوان وتطهير بلدهم من رجس المحتلين وتحقيق النصر المؤزر ولهذا يعملون على توحيد صفوفهم وتقوية الجبهة الداخلية وحل قضاياهم ومشاكلهم بالتفاهم والتصالح ..

وأهاب عضو السياسي الأعلى بجميع ابناء وقبائل هذه المحافظة الى الحرص على اشاعة قيم التصالح والإخاء والترفع عن كل الخلافات والمشاكل والسعي للتناصح وإصلاح ذات البين وعدم التنازع والخلاف .. مشيدا بكل الجهود التي بذلت لحل هذه القضية وإتمام هذا الصلح بين هاتين الاسرتين الكريمتين ..

وبدوره عبر محافظ إب عن بالغ التقدير والإمتنان للمبادرة التي جسدتها أسرتي بيت الشعوري وبيت العمراني وحرصهما على فتح صفحة جديدة من التفاهم والإخاء وإنهاء المشاكل فيما بينهما .. مهيبا بالجميع إلى ان يحذوا حذو هاتين الاسرتين الكريمتين وافساح المجال لصوت العقل والتفاهم تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة حفظه الله وتفويت الفرصة على قوى العدوان الغاشم التي تسعى لاستهداف الجبهة الداخلية ..

حضر الصلح مدير امن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات ..

You might also like