لماذا الخوف من اليمن ؟؟؟

كتب : علي حسين هضبان

عندما نرجع قليلا لتاريخ اليمن فاليمن هم الاوس والخزرج وهم من نصرو رسول الله صلى عليه واله وسلم حين طرده اهله وعشيرته … اليمنيين هم غوث لكل مستنجد بهم.

فلو وقفنا قليلا مع شعب اليمن الابي نرى انه شعب شهم وكريم ونبيل ويبذل المال في اشح الضروف فنضرب لكم مثلا في ايام العدوان الاسرائيليه على غزه تبرع اليمنيين بمبالغ هائله رغم ان نصف سكانه يقبعون تحت خط الفقر .

ولكنالفقر ليس فقر المال بل ان يفتقر الشخص الى الرجوله والمبادئ والشيم ، التي اصبح ال سعود وحلفائهم يفتقرن لها .

واذكر لكم امثال كثيره عندما تم فتح الجهاد في دول اخرى كالعراق ولبنان وافغانستان اليمنيين هم السباقون عندما اصدرت فتاوي بالجهاد من علماء الدفع المسبق وذالك دليل ايمانهم وطيبت قلوبهم وحبهم للجهاد .

واليمنييون هم من افشل المشروع الامريكي الغربي في اليمن وقامو بطرد الاذرع الامريكيه من اليمن القاعده وداعش .

اليمنيين هم الوحيدون الذين لم يتخلوا عن تاريخهم وعاداتهم وتقاليدهم ولم يتأثروا بالثقافه الغربيه، أهل اليمن يمثلوا أصل العرب بمحبتهم لعامة الشعوب العربية والاسلامية وكذلك شعوب الدول الغربية المسالمين، ولم يتخلو عن انتمائهم الديني والعربي فلازالت قضية فلسطين هي قضيتهم الاولى.

والدليل على ذالك خروج اكبر مضاهر في الدول العربيه لاجل الاقصى في يوم القدس العالمي هي في اليمن خرج فيها كل ابناء اليمن صغار وكبار رجالا ونساء سياسيين ومثقفين وعامه
فاليمن هو البلد العربي الوحيد الذي يقف مع كل المقاومات الاسلاميه ومع كل المضلومين في العالم بكل ما يسطيعو …

اليمن هم أهل الحكمه والإيمان، لهم تاريخ عريق يشهد به العالم بأكمله..
كما يمتلك اليمن موقع استراتيجي مهم على الخارطه و فضلا عن امتلاكة لأهم المنافذ البحريه على مستوى المنطقة والعالم وهو مضيق باب المندبكأهم ممر بحري، الى جانب كون اليمن
غني بثروات المعدنية، النفطية ، السمكية، والبشريةوالجيلوجية كالمعادن والذهب وغيرها.

وكم اذكر لكم فاليمن يريد تأليف كتب ومجلدات لكي تحصي مافيه وماله من مكارم ومميزات
ولذى عمدت امريكا واعوانها الى تشويه صورة اليمن وتجويع الشعب اليمني وادخاله في صراعات داخليه قبليه وطائفيه لتشويههم واضعافهم وعندما لم تنجح خططهم في اليمن لجأو الى حرب الاباده لقتل اليمنيين وتدمير اليمن بالكامل محاوله لاركاع الشعب اليمني او ابعاده عن ثقافته القرانيه وعروبته.

باخر ووسيله لهم وهي مايحصل الان من قتل تدمير ومحاصره لابادة شعب بأكمله ورغم هذا كله لازال الشعب اليمني هوذاك لم يتغير شعب قوي وابي وشجاع لامجال للخضوع او الركوع او الخنوع والاستسلام لديه.

فقد اربك حسابات العدو وافقده توازنه بهذا الصمود الاسطوري حتى ان العدو اصبح يقرر ويضرب بشكل هستيري لابادة محافظات بأكملها .

وكل مازاد الحرب والحصار كلما زادهم صمودا وإيمانا بالنصر بإذن الله العزيز القدير.
ويمكرون ويمكرالله والله خير الماكرين.

You might also like