فعاليات في ريف إب والسبرة والإصلاحية المركزية إحياءً لذكرى الشهيد القائد ..

 

إب  /نيوز ٢٨ رجب

نُظمت اليوم في مديرية ريف إب فعالية خطابية، بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه .

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة حارث المليكي وراكان النقيب وجبران باشا، أشار مدير المديرية محمد الشبيبي، إلى تضحيات الشهيد القائد من أجل إصلاح أوضاع الأمة.

ولفت إلى أن أعداء الإسلام حاولوا إطفاء المشروع القرآني ولكن الله أبى إلا أن ينتشر، واليوم نحصد ثمار هذا المشروع.

وبدوره اوضح مشرف المديرية علي حرصان جانبا من تحرك الشهيد القائد لمواجهة قوى الطغيان والاستكبار .. مؤكدا أهمية استلهام الدروس والعبر والبذل والعطاء من محطة الشهيد القائد والسير على نهجه… مؤكدا أهمية الارتباط بمشروع الشهيد القائد، الذي أحياء في النفوس روح القرآن والجهاد والتضحية.

حضر الفعالية أمين عام محلي المديرية مصطفى آل قاسم ومدير أمن المديرية العقيد يحيى السراجي والمسؤول الاجتماعي بدر عقلان .

،، والقيت في مديرية السبرة ، فعالية ثقافية وخطابية في ذكرى الشهيد القائد ..

وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات التي استعرضت جانبا من حياة الشهيد القائد وجهاده ومعاناته في سبيل هذه المسيرة التي قدم فيها الرؤية القرآنية لبناء الامة ونهضتها ..

واشارت الكلمات إلى أن قوى الطغيان والإستكبار العالمي حاولوا بقتل الشهيد القائد القضاء على مشروعه القرآني ولكنهم فشلوا وها هو هذا المشروع اليوم أقوى واكبر وقادر على مواجهتهم جيلا بعد جيل ..

وشددت الكلمات على ضرورة الإلتزام بمنهج الشهيد القائد والمضي على دربه ومواصلة الطريق الذي اسس معالمها لتحقيق العزة والكرامة والريادة لهذه الامة ..

،،، كما وأقيمت في الإصلاحية المركزية بإب، فعالية خطابية إحياءً لهذه الذكرى الأليمة .

وألقيت في الفعالية عدد من الكلمات أكدت أن ذكرى الشهيد القائد تهدف إلى تعزيز الصمود في مواجهة التحديات والأخطار التي تحيط بهذه الأمة ..

وأشارت الكلمات إلى أن إحياء هذه الذكرى لشخص ربط الأمة بالقرآن يعد انتصارا لمشروعه ورسالة قوية لأعداء الأمة بأن مسيرة الشهيد القائد جذوتها تتوهج يوما بعد آخر .

وأوضحت الكلمات أن الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي هو من أسس لهذا الشعب العزة والكرامة، وصحح الثقافات المغلوطة والانحرافات التي رافقت مسار الأمة.

 

You might also like