فعالية خطابية لمؤسسة المياه والموارد بإب إحياءً لذكرى استشهاد الرئيس الصماد ..

 

إب /نيوز ١ شعبان

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة إب ، اليوم فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد الرئيس صالح الصماد ، تحت شعار ( الصماد .. رجل المسؤولية) ..

وفي الفعالية بحضور وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري ، اوضح وكيلا المحافظة عبدالفتاح غلاب ويحيى القاسمي ، أن الشهيد الرئيس صالح الصماد كان مثالا وقدوة في المسؤولية والبذل والعطاء والحرص على تجسيد روح المسؤولية بأمانة وعزيمة لا تلين .. مشيرين إلى ان الصماد يختزل في طياته أسمى وأعظم المعاني والمواقف المشرفة في سبيل الله والوطن ..

ولفتا إلى أن الرئيس الصماد تولى قيادة البلد في ظروف بالغة التعقيد واستطاع ان يقود البلد بكل اقتدار وان يكون قريبا من ابناء شعبه ويحظى بحب واعجاب الجماهير .. منوهين إلى ان الشهيد صالح الصماد لم ير في موقع المسؤولية مغنما لجمع الثروة والمال ولا وسيلة للتسلط واستغلال المنصب في توسيع النفوذ وجني المكاسب ..

واستعرض غلاب والقاسمي ابرز المحطات والمواقف في حياة الرئيس الشهيد صالح الصماد وارتباطه الوثيق بجبهات العزة والشرف والمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية ..

وشدد القاسمي وغلاب على ضرورة ان يكون الشهيد الرئيس صالح الصماد مثالا وقدوة يحتذي بها كافة المسؤولين في مختلف المواقع القيادية ..

وبدورهما اكد نائب مدير عام مؤسسة المياه فيصل السعيدي ونائب مدير الموارد المائية محمد عبدالمغني ، أن إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد تمثل جانبا من الوفاء لهذا الشهيد العظيم الذي توج عطاءه في سبيل الله ومن اجل هذا الوطن بدمه وروحه .. داعين كافة احرار هذا البلد إلى تخليد ذكرى الشهيد الصماد والعمل من اجل تحقيق مشروعه الذي اطلقه تحت عنوان يد تبني ويد تحمي ..

تخلل الفعالية بحضور مدراء عموم مكاتب الموارد المائية ياسر السياغي والإعلام عبدالباسط النوعة ومؤسسة الكهرباء ابراهيم الوادعي، قصيدة شعرية للشاعر فارس المعزبي وعرض وثائقي مصور للرئيس الشهيد صالح الصماد ..

You might also like