جامعة إب ونقابة أطباء الأسنان في برنامج تدريبي لرفع قدرات الأطباء في إستخدام التقنيات الحديثة

إب نيوز ٣ شعبان

بدأت اليوم بجامعة إب فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بتطوير مهارات وقدرات أطباء الأسنان في إستخدام التقنيات والمواد الحديثة التي يمكن من خلالها تطوير وتجويد الأداء.

وفي البرنامج التدريبي الذي تنفذه كلية طب الأسنان وبالتعاون مع نقابة أطباء الأسنان اليمنيين- محافظة إب وبمشاركة قرابة 200 متخصصا خلال الفترة من 23-24 فبراير 2022
أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أهمية هذه البرامج التدريبية التي يمكن من خلالها مواكبة التطور السريع في المعارف النظرية والعملية التي يشهدها العالم في كافة المجالات ومنها طب الأسنان.

مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر الكلية ونقابة أطباء الأسنان في سبيل إقامة هذا البرنامج .
داعيا كافة المشاركين إلى الإستفادة المثلى من المحتوى التدريبي الذي سيقدم وتحويل أهدافه إلى واقع ملموس يساهم في تجويد وتطوير الأداء.

وفي معرض المحاضرة العلمية التي قدمها الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الفدج بعنوان :

علاج جذور الأسنان الصحيح حق لجميع أطباء الأسنان
Ultimate Endodontics: the right for everyone

تطرق فيها إلى سبل إستخدام الأجهزة التقنية الحديثة والمواد الطبية المتطورة في العمليات الطبية المتصلة بعلاج جذور الأسنان .

عقب ذلك منحت نقابة أطباء الأسنان رئيس الجامعة درع النقابة بحضور أمين عام نقابة أطباء الأسنان اليمنيين الدكتور نصر القديمي وأمين عام النقابة بمحافظة إب الدكتور محمد الدميني وأمين عام النقابة بمحافظة ذمار الدكتور خالد الماربي ونائب عميد كلية طب الأسنان الدكتور صادق الطيار والدكتور شوقي الهمام والدكتور رضوان الجبري ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي وعدد من المعنيين.

.

You might also like