إب : افتتاح مشروع طريق خرساني يربط بين الشعر والعود بتكلفة 280 مليون ريال ..

 

إب /نيوز ١٧ شعبان

افتتح اليوم أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي ومعه مشرف المحافظة ، مشروع طريق خرساني يربط بين مديرية الشعر و منطقة العود في مديرية النادرة ، بكلفة إجمالية بلغت (280) مليون ريال بدعم من ابناء المنطقة وفاعل الخير موفق وجيه الدين ..

ويشمل المشروع الذي يبلغ طوله (2) كيلو متر وعرضه يصل إلى (6) أمتار ، أعمال توسعه وخرسانة مسلحة على طول المشروع وجدارات ساندة وإنارات بالمنظومة الشمسية ، ويستفيد منه قرابة (10) الف نسمة في منطقة العود وتحديدا قرى الصلولة و الخرابة والمرادح والقبة وشرف النود ..

واوضح أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أن هذا الطريق الحيوي الهام يمثل انجازا كبيرا وعظيما يدلل على مدى التكاتف والتلاحم المجتمعي والتعاون في سبيل تلبية احتياجات الناس في هذه المناطق التي ظلت طوال السنوات الماضية تعاني نتيجة وعورة هذا الطريق الشاهق  .. مشيدا بالدعم السخي الذي قدمه أبناء هذه القرى خاصةً المغتربين وفي مقدمتهم صاحب المبادرة وأبرز داعميها موفق وجيه الدين  .. مثمنا الجهود التي بذلت في إنجاز هذا الطريق بهذه الصورة الرائعة ووفق الشروط الفنية الحديثة مع مراعاة الجوانب الجمالية وشروط الحماية التي تضمن الديمومة والمتانة.

وبدوره اشاد مشرف المحافظة ، بالدعم السخي والتعاون الكبير الذي ابداه المغتربين من ابناء هذه المناطق في إنجاز هذا المشروع الهام والحيوي .. مؤكدا ان البلد في هذا الظرف الاستثنائي بحاجة الى تظافر أبنائه في مثل هذه المشاريع المجتمعية ولكي يعرف العالم ان هذا الشعب رغم العدوان والحصار يزداد صمودا وتماسكا وتلاحما ورجوعا لله ولرسوله وللمنهج القرآني القويم ..

وكان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عقيل فاضل قد أكد باسم ابناء المنطقة ، ان مثل هذه المشاريع المجتمعية اكبر رسالة لتحالف الشر والإجرام الساعين لإرجاع اليمن إلى الوراء ان هذا الشعب لا يقهر ولن يستسلم بل انه بعد ثمان سنوات يتكاتف وينجز مشاريع خدمية ويصنع الطيران المسير والصواريخ وغيرها من اسلحة الردع التي ارعبت المعتدين والمستعمرين .. داعيا الى المزيد من التكاتف والتعاون لإنجاز مشاريع أخرى وفي مجالات مختلفة ..

و رحب موفق وجيه الدين باسم الداعمين لهذا المشروع من أبناء المنطقة ، بالحاضرين من مسؤولين وشخصيات اجتماعية .. مشيدا بكل الجهود التي بُذلت في سبيل انجاز هذا المشروع الذي ظل حلما يراود ابناء المنطقة بسبب المعاناة الكبيرة التي كانوا عليها نتيجة الوعورة الشديدة في هذه الطريق الشاهقة .. مشيرا إلى ان الوطن يحتاج الى تظافر أبنائه وتحقيق التكافل والتراحم فيما بينهم لمواجهة الظروف الاستثنائية الراهنة ..

حضر الإفتتاح مدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام مديرية النادرة عبدالجليل الشامي ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومسؤول شعبة التعبئة العقيد عبدالله الوائلي ومدير المكتب الإشرافي محمد منصور ..

You might also like