إب : تدشين توزيع شهادات الإعفاء الضريبي عبر البريد .

 

إب /نيوز ١٦ شعبان

دشن اليوم مكتب الضرائب بمحافظة إب ، توزيع شهادات الإعفاء الضريبي للمكلفين من المنشآت الصغيرة والأصغر عبر فرع الهيئة العامة للبريد بالمحافظة ..

وأوضح مدير مكتب الضرائب بالمحافظة معين الشليف أن توزيع شهادات الإعفاء الضريبي عبر البريد يأتي في إطار التعاون والتنسيق بين مكتب الضرائب وهيئة البريد وذلك لمن شملهم القانون ممن تقل مبيعاتهم السنوية عن 20 مليون ريال..

وأشار الشليف في التدشين بحضور مدير فرع البريد بإب خالد عبدالرب ، إلى أن المستهدفين، هم المشمولين بقانون رقم “8” لعام 2020م المعدل للقانون رقم “17 “للعام 2010م واللائحة التنفيذية المعتمدة لعدد ألف و28 من أصحاب المنشآت الصغيرة والأصغر.

وأكد أنه سيتم خلال الأيام المقبلة تسليم بقية شهادات الإعفاء لفرع هيئة البريد لتوزيعها على المشمولين في بقية المديريات .. داعياً كافة المشمولين بالمحافظة إلى استلام شهادات الإعفاء من فرع هيئة البريد.
وأكد أن هذا الإجراء يترجم توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئاسة مصلحة الضرائب لتشجيع أصحاب المنشآت الصغيرة والأصغر وتخفيف الأعباء عليهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.
ولفت الشليف إلى أن قرار إعفاء مكلفي المنشآت الصغيرة والأصغر من الضرائب سيسهم في تشجيع رأس المال الوطني على تنفيذ مشاريع تجارية تخدم الاقتصاد الوطني ..

 

You might also like