صلح قبلي بإب ينهي قضية قتل بين آل الجبري وآل عوضة .

 

إب /نيوز ١٧ شعبان

أنهى صلح قبلي بمحافظة إب ، قضية قتل بين آل الجبري وآل عوضة وقعت قبل ثلاث سنوات في مديرية المخادر .

وخلال الصلح القبلي الذي حضره عضو مجلس النواب محمد الجبري وتقدمه وكيل المحافظة المشرف الإجتماعي راكان النقيب ، أعلن أولياء دم المجني عليه محمد صادق الجبري التنازل والعفو لوجه الله عن الجاني أحمد صادق عوضة، واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إصلاح ذات البين واشاعة قيم التصالح والتسامح ..

واشاد الوكيل النقيب بالموقف الكريم والأصيل لاسر آل الجبري وعفوهم وتنازلهم وتصالحهم في هذه القضية وحرصهم على الأخوة والروابط المتينة وهذا يؤكد أصالتهم وشهامتهم وعراقتهم ..

وأشار إلى أن حرص الكثير من ابناء هذا البلد وقبائله على التصالح والتسامح يدل على عظمة هذا الشعب وقبائله العريقة وتكاتفهم وتلاحمهم في وجه اي عدو خارجي ..

وثمن الوكيل النقيب الجهود التي بُذلت لتقريب وجهات النظر بين آل الجبري وآل عوضة والتي أثمرت في إنهاء القضية .. داعياً إلى حل ومعالجة القضايا امتثالا لتوجيهات قائد الثورة بهذا الخصوص.

حضر الصلح مدير المديرية نبيل العواضي ومشرف المديرية حافظ حجر و مدير الأحوال المدنية بالمحافظة العميد محمد الحارثي ونائب رئيس مجلس التلاحم علي حميد دارس ومدير امن المديرية العقيد شاكر الشبيبي ..

You might also like