تواصل النزول الميداني لرقابة الأسواق ضمن الحملة الرمضانية بمحافظة البيضاء

إب نيوز ١ رمضان

البيضاء –

واصل اليوم مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء النزول الميداني للجان الرقابية والتفتيش للإطلاع والمتابعة والرقابة على المخابز والافران والمحلات التجارية تنفيذاً لخطة النزول وضمن الحملة الرمضانية لحماية المستهلك.

وفي النزول أشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة احمد الطاهري إلى أهمية التقيد والإلتزام بتعاميم وزارة الصناعة والتجارة التي من شأنها تحقيق الإستقرار وتثبيت الأسعار.

واشار أن الحملة مستمرة وتأتي ضمن النزول الميداني الرقابي المتواصل على الأسواق والمحلات التجارية لحماية المستهلك من الغش التجاري بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وأضاف الطاهري انه تم ضبط عدداً من المخالفات التجارية منها زيادة سعرية وعدم إشهار وتطابق الأسعار ، مؤكداً تواصل النزول لتعزيز الدور الرقابي وضبط المتلاعبين لاسيما مع قدوم شهر رمضان المبارك.

إلى ذلك تواصلت الحملات الميدانية بمختلف مديريات المحافظة لرقابة الأسواق وضبط المخالفات السعرية ورقابة المواد الغذائية لحماية المستهلك وتخفيف معاناته .

شارك في النزول عمليات المكتب، ومدير فرع المكتب بمدينة البيضاء علي المنتصر ومدير فرع المكتب بمدينة رداع عبد الواحد عباس ومدير فرع المكتب بمديرية العرش عبدالوهاب الشرعي، وعدد من موظفين المكتب ومختصي الضبط والتفتيش.

You might also like