الشعب اليمني .. الرقم الصعب والموقف الصحيح !

إب نيوز ٢٥ شوال

….
هاشم علوي. ٢٠٢٣/٥/١٥م
……………………
الشعب اليمني خرج بالملايين تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتبريكا لعملية ثأر الاحرار وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني.
نادرة هي الصورة التي جسدها الشعب اليمني فلم يعد يراها احد لدى الشعوب العربية والاسلامية بعد موجة الانبطاح والتطبيع.
موقف القيادة السياسية لايختلف عن الموقف الشعبي في ندرته فلم يسمع احد مباركة لعملية ثأرالاحرار سوى من القيادة في صنعاء وعلى لسان رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط فهل سمعتموها من احد ادعياء الرئاسات والفخامات والجلالات؟؟؟؟ ربما سمعتم الادانات لكنكم تسمعونها منذ ثمانين عام ولم تحرك في العدو ساكن!!!!
موقف القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي واضح ومن اوضح الواضحات فهل من قال مثله نحن حاضرون لاي معركة مع العدو الصهيوني متى ماتطلبت اي مرحلة قادمة ومتى ماطلب اخواننا في فلسطين؟؟؟؟ لااعتقد ان احد قال مثل هذا.
موقف القيادة العسكرية لايختلف عن موقف القيادة فهي تنتظر اشارة من السيد القائد وتعد العدة والعتاد لخوض معركة ازالة الكيان المؤقت من الخريطة ولحرب اقليمية فاصلة وكما هوالموقف الثابت الذي رسخه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين واعاد البوصلة نحو العدو الحقيقي للامة تجده متجسدا في متارس المجاهدين بالجبهات فأعينهم نحو القدس وهم قادمون لامحالة.
المشهد غني عن التعريف والشهادة فشعب الايمان والحكمة يختلف عن الشعوب العربية والاسلامية ولايمكن ان يحيد عن المقدسات والقضية المركزية.
هل وجدتم شعبا يخوض معركة وحيدا منذ تسعة اعوام وصوته عاليا وموقفه واضحا كماهوالشعب اليمني والجرائم هي نفسها والمجرم واحد سواء في غزة وفلسطين او في اليمن فالتحالف التحالف والعدوان العدوان والحصار الحصار والاشلاء الاشلاء والدماء الدماء ومع هذا القدس وفلسطين وغزة بوصلته انها حكمة الله التي خص بها الشعب اليمني الذي ليس له مثيل في التاريخ.
اليمن ينتصر
غزة تنتصر
فلسطين عربية
واللعنة على اليهود والمطبعين.

You might also like