تدشين فعاليات ذكرى الصرخة بمحافظة إب ..

 

إب /نيوز ٢٦ شوال

دُشنت اليوم الثلاثاء بمحافظة إب فعاليات ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين  ..

وفي الفعالية التي أقيمت بهذا المناسبة بحضور مسؤول وحدة العلماء والمتعلمين وكيل المحافظة الشيخ عبدالواحد المروعي وعضو مجلس الشورى أحمد باعلوي   ووكلاء المحافظة علي النوعة وحارث المليكي وراكان النقيب ، أكد وكيل المحافظة يحيى القاسمي أن هذه الصرخة او الشعار كسر حاجز الصمت والسكوت الذي اراد أعداء الامة ان يكون سائدا في مقابل هجماتهم المسعورة ومؤامراتهم الحاقدة ضد هذه الأمة .. مستعرضا جانبا من المواقف والمحطات التي أطلق فيها الشهيد القائد هذه الصرخة للبراءة من أعداء الله وأعداء المسلمين وأعداء الإنسانية وما واجهه الشهيد القائد واصحابه من قبل انظمة العمالة بسبب هذا الشعار العظيم حتى قدم حياته ثمنا لمشروعه القرآني وشعار البراءة الذي ازعج الاعداء ..

وبدوره أشاد فضيلة العلامة مقبل الكدهي في كلمة العلماء بالمواقف العظيمة والمشروع المبارك الذي أطلقه الشهيد القائد وكانت هذه الصرخة المدوية الذي ارعبت الأعداء عنوانا ومنطلقا للبراءة والمعاداة التي أمر الله بها في كتابه الكريم .. مشيرا إلى أن ذكرى الصرخة محطة هامة لاسترجاع المواقف العظيمة والمحطات التي مرت بها هذه الصرخة التي لها أهمية كبرى في التصدي للثقافات والمفاهيم الخطيرة التي يسعى الأعداء لترسيخها في أوساط هذه الأمة ..

وكان مدير إرشاد الظهار محمد الجرموزي قد ألقى كلمة اكد فيها أهمية هذه المناسبة المرتبطة بشعار البراءة من أعداء الله .. مشيرا إلى ان هذه الصرخة كفيلة بأن ترعب وتزلزل عروش الطغاة والمستكبرين ..

You might also like