إب: لقاءات في السياني ووقفة بذي السفال إحياءً لذكرى الصرخة ..

 

إب /نيوز ٢٨ شوال

اقيمت اليوم في مديرية السياني بمحافظة إب لقاءات موسعة مع التربويين والخطباء والشخصيات الإجتماعية إحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين ..

وفي اللقاءات بحضور مدير عام المديرية علي النوعة ومديرا مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة وفرع مؤسسة الكهرباء إبراهيم الوادعي ، أكد مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ، أن الصرخة تمثل أعظم سلاح وأكبر موقف لمواجهة أعداء الأمة المتربصين بهذا البلد .. داعيا إلى اهمية النزول الميداني في اوساط المجتمع وتفعيل المنابر لإحياء هذه الذكرى والتحشيد لفعالياتها خاصةً الفعالية المركزية الحاشدة.
وأكد اهمية دور التربويين والخطباء والشخصيات الإجتماعية في تفعيل المجتمع وتوعيته بأهمية الصرخة وكونها براءةٌ من أعداء الله ..

وبدوره اوضح مدير المديرية علي النوعة أن اللجان الميدانية التي تم تشكيلها على مستوى العزل والمناطق سوف تعمل على مباشرة عملها في إطار التحشيد لهذه المناسبة الهامة ..

حضر اللقاءات قائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالسلام حبيب وأمين عام مديرية السياني أحمد الوائلي ..

،،، وفي عزلة وادي ضباء بمديرية ذي السفال أقيمت وقفة شعبية احياءً لذكرى الصرخة ..

واكد المشاركون في الوقفة أن ذكرى الصرخة تمثل محطة من محطات التأمل واخذ الدروس والعبر من تحرك الشهيد القائد بهذه الصرخة والوضعية التي كانت عليها الأمة في تلك المرحلة .. مؤكدين أن هذه الصرخة سلاح قوي اثبت فعاليته ضد الأعداء الذين تحركوا وبشكل مبكر لوأد هذا الشعار..

وأكدوا تمسكهم بهذه الصرخة التي وجهت بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي لهذه الأمة وإفشال مخططات الأعداء الرامية لإحداث الفتن والحقد بين أبناء هذه الأمة ..

You might also like