إحياء ذكرى الصرخة في مديريتي بعدان والشعر بإب ..

إحياء ذكرى الصرخة في مديريتي بعدان والشعر بإب ..

إب /نيوز ١ ذي القعدة

اقيم في مديرية بعدان بمحافظة إب لقاء موسع برئاسة وكيل المحافظة صادق حمزة ، ضمن فعاليات الذكرى السنوية للصرخة بوجه المستكبرين ..

وفي اللقاء بحضور نائب قائد محور إب العقيد ماجد العياني ومدير عام وحدة المشاريع الزراعية يحيى الرميشي ومدير المديرية مفضل الجلال ، شدد الوكيل حمزة على ضرورة إحياء هذه الذكرى الهامة بالشكل اللائق وتنظيم الفعاليات التوعوية التي تبين أهميتها وفوائدها في إطار مشروع المواجهة والجهاد ضد أعداء الإسلام من اليهود والنصارى .. داعيا كافة أبناء المديرية إلى المشاركة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي ستقام الاربعاء المقبل بمركز المحافظة إحياءً لهذه الذكرى .. لافتا ان الحضور الكبير والمشاركة الواسعة في هذه المسيرة جهادٌ في سبيل الله ورسالة لأعداء الإسلام وعملائهم أن هذا الشعار كسر هيبتهم وانتصر على كل محاولتهم للقضاء عليه بل يزداد توسعا وانتشارا ..

وبدوره اكد مدير المديرية ان الحضور والمشاركة في مسيرة الصرخة من ابناء هذه المديرية سيكون كبيرا لأن الكثير منهم بات يدرك أهمية الشعار في مواجهة مخططات الأعداء ومكرهم وحقدهم على الإسلام وأهله ..

،، أما مديرية الشعر فقد نُظمت فيها وقفة شعبية حاشدة إحياءً لهذه الذكرى ..

اكد فيها المشاركون الذين تقدمهم نائب قائد محور إب العقيد ماجد العياني ومدير المديرية اشرف الصلاحي ، أن الشهيد القائد صدح بهذا الشعار في زمنٍ اشتدت فيه وتيرة الحرب والمؤامرات على هذه الأمة من قبل أعدائها الذين احكموا قبضتهم عليها وأخضوها خاصة بعد احداث سبتمبر من العام 2001 .. مشيرين إلى ان الخوف الذي ساد والصمت الذي استحكم على الأمة خوفا من بطش امريكا وحلفائها وعملائها كان دافعا للشهيد القائد للخروج بهذا المشروع وهذه الصرخة ضد امريكا وإسرائيل لكسر حاجز الخوف ..

وجدد المشاركون العهد للشهيد القائد ولكل الشهداء بالتمسك بهذا الشعار وإيصاله للعالم وجعله شعارا لكل المستضعفين الذين يتعرضون لإذلال من أمريكا واليهود ..

You might also like