ورشة عمل بإب حول القبول والتسجيل بالأكاديمية العليا للقرآن الكريم ..

 

إب /نيوز ١٠ ذي القعدة

اقيمت اليوم بمحافظة إب ورشة العمل الخاصة بالقبول والتسجيل في الأكاديمية العليا للقرآن الكريم ..

وخلال الورشة التي شارك فيها عدد من المعنين والعاملين من مختلف مديريات محافظات إب وتعز والضالع ، أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح حرص القيادة على التعليم خاصة تعليم وتلاوة القرآن الكريم كونها قيادة تهتم بالمجتمع وتسعى ومن باب المسؤولية  لأخراجه من ظلمات الأمية إلى نور العلم الحقيقي القائم على خدمة البلد ..
ودعا الجميع إلى التعاون مع هذه الأكاديمية بالدفع والتحشيد وتعريف الناس بأهمية هذه الاكاديمية وما تقدمه للطلاب من علم وتسهيلات كونه توفر المآوى والمأكل والمشرب ليكون الطالب متفرغا للتحصيل العلمي ورفع قدراته .. لافتا إلى انه سيتم التعميم على كافة المديريات للتعاون وتسهيل مهامكم في الميدان كون هذا العمل من صميم اعمال السلطة المحلية وهي من الأعمال المقربة إلى الله .. داعيا ان يكون باب القبول والتسجيل متاحا لكل من ينطبق عليه الشروط والمواصفات مهما كان انتمائه …

وبدوره أوضح وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ان هناك ثلاثة مسارات يتم التحشيد لها ، مسار لمدرسة شهيد القرآن ومسار لمدرسة الرسول الأعظم والمسار الثالث مسار أكاديمية القرآن وهو المسار الذي ينبغي العمل فيه هذه الأيام .. مشيرا إلى التحشيد والتعريف بالأكاديمية ليس فيه حرج او فرصة للتساهل كون اهل الباطل يشتغلوا في كافة المجالات لإضلال الناس فبعد ان يأس العدو من الجانب العسكري عمد إلى الحرب الناعمة في المجالات الثقافية والإجتماعية والتعليمية وغيرها ..
ولفت غلاب إلى ان العمل في التحشيد لهذه الأكاديمية محل اهتمام ومتابعة كبيرة من قيادة الثورة والقيادة السياسية وهو مسار رسمي الدولة معنية به ولهذا حرصت قيادة السلطة المحلية على الإهتمام بهذه الورشة واستضافتها .. مستعرضا بعض الإشتراطات والمحاذير للقبول والتسجيل في هذه الأكاديمية ..

حضر الورشة مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ونائب مدير عام مكتب الإرشاد هشام وجيه الدين .

 

You might also like