زيارات مجتمعية للدورات الصيفية في الظهار والمشنة بإب ..

 

إب /نيوز ١٠ ذي القعدة

زار اليوم عدد من الوجاهات والشخصيات الإجتماعية بإب ، الدورات الصيفية في مركز الشهيد القائد بمنطقة الجباجب بالمشنة ومركزي علي بن ابي طالب والحسين بن علي بالظهار ..

وخلال الزيارة بحضور مدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ورئيس شعبة التعبئة عبدالله الوائلي ، اشاد الزوار بما شاهدوه في هذه الدورات من انضباط وانشطة ترفيهية وتعليمية متنوعة .. مؤكدين أهمية هذه الدورات في تأهيل وتوعية وتحصين النشئ وتعرفيهم المنهج القويم الذي يستطيعون من خلال مواجهة مؤامرات الأعداء وحروبهم الفكرية والثقافية ..

واوضح الزوار أن هذه الدورات تمثل حاجة ملحة وضرورة ماسة في مثل هذه الظروف التي تعيشها البلد والأمة نتيجة الاستهداف الكبير من قبل أعدائها اليهود والنصارى والتي تستهدف هويتها الإيمانية ووحدتها وقيمها.

ودعا الزوار كافة ابناء ووجهاء المجتمع إلى زيارة هذه الدورات والتعاون مع القائمين عليها وتشجيعهم على الإستمرار في عطائهم التعليمي والتوعوي ..

حضر الزيارات امين عام المجلس المحلي بالظهار عبدالله الخولاني ومدير شعبة الانشطة بمكتب التربية عبدالرحيم الخشعي ومدير الإرشاد بالظهار محمد الجرموزي ..

You might also like