نائب وزير النفط يطلع على استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز في محافظة البيضاء

إب نيوز ٢٠ ذي القعدة

اب نيوز _  محمد عبدالملك

اطلع نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي ومعه وكيل المحافظة احمد السيقل اليوم، على الوضع التمويني وسير تعبئة أسطوانات الغاز في عدد من محطات التعبئة بمدينة رداع محافظة البيضاء.

حيث زار نائب وزير النفط محطة رداع للغاز ، واطلع على سير العمل فيها ومدى الالتزام بما تم التوجيه به من قبل الشركة بخصوص تنفيذ البرامج التموينية بشكل يومي وتغطية احتياجات المواطنين من الغاز والتخفيف من الأعباء القائمة وزيادة الطلب على الغاز ..

واستمع الواحدي إلى شرح من ممثل الشركة في المحافظة عبدالكريم الشامي ومسؤل الشركة جابر الماوري عن الوضع التمويني وآلية التوزيع والصعوبات التي تواجه العمل والكميات الواصلة للمحطة وجهود التوزيع .
وخلال الزيارة بحضور مدير مديرية رداع احمد العكام أكد القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الغاز على استقرار الوضع التمويني للغاز في جميع المديريات والعمل على توفير وتلبية احتياجات المواطنين وتفعيل العمل في كافة المحطات ..
واشار إلى وصول كميات كبيرة من الغاز والتي ستسهم في تغطية الاحتياجات في كافة المناطق..
ولفت الى الحرص على تنظيم وتحديث آليات توزيع مادة الغاز، وحرص الشركة على إيصال اسطوانات الغاز إلى كل المديريات.
وأشاد الواحدي بالإمكانيات الحديثة بمحطة رداع للغاز ، وكذا دور المحطة في منع أي تلاعب أثناء تحميل ونقل الأسطوانات .

وثمن جهود فريق الشركة في المحافظة في توفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز.. مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين في مختلف المديريات.

من جانبهم أكد الوكيل السيقل ومدير مديرية رداع العكام مساندة ودعم جهود شركة الغاز في سبيل توفير مادة الغاز المنزلي وتنظيم آليات التوزيع لما من شأنه خدمة المواطنين والحد من معاناتهم وتقديم التسهيلات اللازمة لتحقيق استقرار تمويني في المشتقات النفطية والغاز المنزلي .

مشيدين بجهود وزارة النفط في توفير المشتقات النفطية والغازفي مديريات رداع بالسعر الرسمي..

وكان نائب وزير النفط والمعادن قد زار طرمبات التعبئة للغاز الننزلي وتعبئة السيارات في مدينة رداع واطلع على سير العملية التموينية والتأكد من سلامة أوزان الاسطوانات، محذرا من أي تلاعب في الأوزان، مؤكداً أنه سيتم ايقاف المحطات التي يثبت تلاعبها.

رافقهم في الزيارات رئيس لجنة الخدمات بمحلي رداع فيصل الرياشي ومدير مكتب الإعلام برداع احمد العزاني

You might also like