محافظة إب تتسلم معدات نظافة بقيمة 500 مليون ريال و مايزيد عن (1560) إنارة إقتصادية

 

إب /نيوز ١٢ محرم

تسلم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، ثمان معدات لنقل المخلفات بقيمة 500 مليون ريال، بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية وبدعم من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ” اليونبس” .

وخلال التسليم أشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح بتدخلات منظمة اليونبس لتحسين الوضع البيئي بالمحافظة والحد من انتشار الأمراض والأوبئة .. لافتا الى أن هذا الدعم سيسهم في رفع كفاءة العمل في الصندوق وتعزيز قدرته في تقديم الخدمات للمواطنين .

وحث المحافظ صلاح صندوق النظافة على الاستفادة من هذه المعدات وصيانتها ﻷهميتها في رفع كفاءة العمل وتطوير أعمال النظافة وتعزيز جهود حماية البيئة .

وخلال التسليم بحضور أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين الورافي ووكيل المحافظة قاسم المساوى، وممثل منظمة اليونبس المهندس خالد با سلامه.. أوضح مدير عام صندوق النظافة  بالمحافظة المهندس سليم البحم، أن الدعم المقدم تمثل في تزويد الصندوق بسبع فرامات وشويل لرفع ونقل المخلفات .. مبينا أنه سيتم توزيع هذه المعدات بحسب الخطة المعدة .

وعبر المهندس البحم عن شكره لدعم قيادة السلطة المحلية، ومنظمة اليونبس للصندوق ورفده بالاحتياجات اﻷساسية التي تمكنه من تأدية المهام المناطة به على أكمل وجه.

حضر التسليم عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ..

،، إلى ذلك تسلم اليوم مكتب الأشغال بالمحافظة  عدد ( 1568 ) لمبة إضاءة إقتصادية للشوارع العامة ، بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة وبتمويل من الامم المتحدة مكتب تمويل المشاريع ..

وخلال التسليم والتوريد ، اوضح المحافظ صلاح أن هذه اللمبات سيتم تركيبها لإنارة عدد من شوارع مركز المحافظة والبداية من الشوارع المهمة والأكثر حيوية .. مشيدا بالجهود التي بذلت لتوفير ومتابعة وصول هذه الكمية التي ستسهم في سد جزء من احتياجات شوارع المحافظة من هذه الإنارات الإقتصادية ..

حضر التسليم مدراء مكاتب الأشغال ابراهيم الشامي والمجلس الأعلى للشؤون الإنسانية عبدالرحمن العرجلي والإعلام عبدالباسط النوعة ..

You might also like