مدارس العزم الأهلية بمديرية ريف إب تكرم أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية والمحافظة

إب نيوز ١٦ محرم

 

كرمت مدارس العزم الأهلية بمديرية ريف إب اليوم، الطالب فواز خالد علوان الكمالي الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية للعام الدراسي 1444هـ / 1445هـ، والمركز الأول على مستوى المحافظة بدرع التميز وسيارة وشهادة تقديرية.

كما كرمت إدارة المدارس، الطلاب الأوائل في مختلف المراحل الدراسية بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية، والجوائز العينية.

وفي حفل التكريم بحضور مدير عام مكتب الثروة السمكية بالمحافظة رضوان المليكي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطلاب .. هنأ مدير عام مديرية ريف إب محمد الشبيبي، الطلاب الأوائل بتفوقهم العلمي .. مشيرا إلى الدور المعول على الطلاب المتفوقين في بناء مستقبل الوطن.

ونوه الشبيبي بحهود منتسبي القطاع التعليمي واستمرارهم في تأدية رسالتهم السامية رغم الكثير من الصعوبات والمعوقات ..حاثا الطلاب الأوائل على مواصلة تميزهم في التحصيل العلمي بما يمكنهم من خدمة الوطن.

فيما اعتبر مدير مكتب التربية بالمديرية خالد المليكي، التفوق العلمي للطلاب انتصارا كبيرا للكادر التربوي الذي صمد في مواقع العمل لأكثر من ثماني سنوات دون مرتبات ..لافتا إلى أهمية تكريم الطلاب الأوائل في تعزيز جوانب المنافسة والتميز والإبداع.

من جهته أشاد مدير مدارس العزم الأهلية قاسم الأحمدي، بجهود مكتب التربية للنهوض بالعملية التعليمية والتربوية في ظل الأوضاع الراهنة .. معتبرا تفوق طلاب المدارس ثمرة لتضافر جهود الإدارة والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور.

تخلل الحفل الذي حضره مدراء إدارات الاختبارات بمكتب التربية  بالمحافظة عبدالحميد الدميني، والاعلام فؤاد الجماعي والسكرتارية احمد الأحمدي، وعضو مجلس إدارة مدارس العزم الأهلية طلال فارع، والمسؤول الثقافي محمد البخيتي، كلمة للطلاب الأوائل، وعدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة.

You might also like