اختتام بطولة الغيلي لكرة القدم في العدين بإب

 

إب /نيوز ٢٠ محرم

اختتمت بمحافظة إب اليوم منافسات بطولة الفقيد مرشد الغيلي لكرة القدم في مديرية العدين بنسختها الثانية 2023، والتي نظمها أبناء منطقتي العمارنة وشلف.

حيث حقق فريق شباب الافيوش، بحضور نجوم الكرة اليمنية الكابتن علي النونو والكابتن اكرام الورافي والكابتن ياسر البعداني ولاعب المنتخب الوطني للقوى الكابتن علي الفتاحي والفنان الشباب زين العابدين أبلان، كأس البطولة للمرة الثانية والتي استمرت21 يوما بمشاركة 6 فرق رياضية، بقوام خمس عزل، إثر تغلبه على فريق صقور السارة، بنتيجة 3 أهداف بلا مقابل.

وخلال التكريم أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ إبراهيم المساوى، بجهود اللاعبين والإداريين والفنيين والمنظمين والداعمين للبطولة .. مؤكدا على ضرورة إستمرار تنفيذ الأنشطة الرياضية والشبابية في مختلف الألعاب على مدار العام.

ولفت المساوى إلى أن مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة يولي الرياضة الريفية بالغ اهتمامه ويقدم لها كافة الدعم والمساندة وفق الامكانيات المتاحة .. داعيا القطاع الخاص والميسورين إلى تبني ودعم مثل هذه البطولات وغيرها من الأنشطة الرياضية والشبابية التي تسهم في تنمية مهارات وقدرات الشباب.

وفي ختام البطولة توج مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة واللجنة المنظمة ، فريق شباب الافيوش بطلا للبطولة وتم تكريمه بكأس البطولة، كما تم تكريم الفرق الحاصلة على المركز الثاني والثالث بالكؤوس والهدايا القيمة والمبالغ المالية، بالإضافة إلى تكريم هداف البطولة وأفضل لاعب ومدرب ومدافع وصانع ألعب وحكم، وجميع المتفاعلين والمتعاونين بالبطولة.

You might also like