دورة تدريبية على النظام الالكتروني للتأجير ونماذج العقد الموحد بمكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء

إب نيوز ٧ صفر

اختتمت اليوم ورشة تدريبية بمكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء الذي استمرت ثلاثة أيام، لتدريب الكارد الإداري للمكتب ومدراء فروع مكتب هيئة العامة للأوقاف بالمديريات، النظام الالكتروني للتأجير ونماذج العقد الموحد التي ينفذها قطاع الأعيان الوقفية بالهيئة العامة للأوقاف، لعدد ٣٠ متدرب،  للفترة ٤- صفر الى ٦- صفر ١٤٤٥هـ.

وفي الاختتام أشار محافظ البيضاء عبدالله إدريس ،إلى أهمية الدورة لتعريف المتدربين مهارات وخبرات حول كيفية التعامل مع النظام الالكتروني الخاص بالتأجير ونماذج من العقد الموحد.

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على التعاون ومساندة الفرق الميدانية لمكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة والمديريات في تعزيز دور أعمالها ومهامها التي تصب في خدمة العمل الوقفي.

وحث المحافظ إدريس.المشاركين على الاستفادة من مضامين ومفردات الدورة وعكسها على الواقع العملي وتحمل المسؤولية في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وبدوره أشار مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء القاضي عبدالرحمن الديلمي، أن الدورة هدفت إلى تزويد المشاركين مهارات التعامل مع النظام الإلكتروني ونماذج العقد الموحد وكيفية تصميمها وتحديد بياناته، والذي سيسهم في الارتقاء بمستوى الأداء بالعمل الوقفي وتعزيز الحفاظ عليها وتنمية مواردها.

واوضح المدير العام الديلمي ان أهمية الاستفادة من هذه الورشة للعمل بالنظام الإلكتروني الموحد لتسهيل إجراءات الانتفاع وحل مشاكل المنتفعين والحفاظ على أموال الوقف، الخاص بإجراءات واستلام المعاملات وآلية تحويلها وتسليمها في فترة وجيزة

ودعا الديلمي كافة الجهات الرسمية والمجتمع بالتعاون مع الفرق الميدانية التي ستباشر عملها السبت المقبل على مستوى مديريات المحافظة،وبما يحقق الريادة والنهوض بالعمل الوقفي.

وفي الختام أوضح المدرب رضوان السدح مدير عام التقييم والانتفاع أن الدورة تهدف لإكساب المتدربين مهارات  التعامل مع النظام الإلكتروني ونماذج العقد الموحد،

وفي ختام الورشة التدريبية التي حضرها مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان.

You might also like