إب : مسير طلابي بالسياني ووقفة بالسبرة في ذكرى المولد النبوي الشريف ..

إب /نيوز ٢٧ صفر

شهدت مديرية السياني بمحافظة إب ، اليوم مسير طلابي بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف ..

وشارك في المسير مئات الطلاب من عدد من المدارس في المديرية ، حاملين الشارات والرايات المعبرة عن المناسبة والمعبرة عن حبهم للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله ..

وخلال المسير بحضور عضو مجلس الشورى محمد النوعة ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ، اوضح مدير المديرية علي النوعة أن هذا المسير الكرنفالي الطلابي ، الذي تشهده المديرية لأول مرة لما لهذه المناسبة من مكانة في قلوب ووجدان الصغار قبل الكبار .. مشيرا إلى أن العديد من المدارس كانت حريصة على المشاركة وكان هناك مدارس أخرى تريد المشاركة في هذا الكرنفال ولكن لم تتاح لها هذا العام وهذا ليس بغريب فهذه المناسبة لها قدسية كبيرة مستمدة من عظمة ومكانة صاحبها صلوات الله عليه وعلى آله ..

واوضح أن مديرية السياني تعيش هذه الايام حراكا ونشاطا واسعا رسميا وشعبيا وفي كل المناطق والقرى والعزل ، احتفاءً بالمولد النبوي الشريف ..

،،، وفي مديرية السبرة ، أقيمت وقفة شعبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، وتأكيدا على استمرار مواجهة التدخل والتواجد الأجنبي في هذا البلد ..

وندد المشاركون في الوقفة بالتواجد الامريكي في المياه الإقليمية اليمنية على سواحل البحر الأحمر .. مؤكدين في بيان وقفتهم أن ذكرى المولد النبوي تعزز من حالة السخط والمواجهة للأعداء وهي محطة للعودة إلى القيم والشجاعة التي كان عليها الرسول الاعظم وبأسه الشديد في مواجهة الأعداء ..

وعبر المشاركون في الوقفة عن فخرهم واعتزازهم بانتمائهم لهذه الامة التي قائدها محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام ، أعظم قائد عرفه التاريخ وأراد لها العزة والكرامة والسيادة على مختلف الشعوب والأمم ..

You might also like