فعالية جماهيرية حاشدة في المربع الجنوبي بإب ابتهاجا بذكرى المولد النبوي ..

 

إب /نيوز ٣ ربيع الأول

أقيم اليوم في المربع الجنوبي بمحافظة إب مديريتي ذي السفال والسياني ، فعالية جماهيرية حاشدة ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة وأتم التسليم ..

وفي الفعالية نقل مستشار المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة الرئاسية بإب العلامة محمد مفتاح ، تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط للمحتشدين من أبناء المديريتين ابتهاجا بذكرى المولد الشريف  ..

وأكد  أهمية هذه المناسبة ومكانتها الكبيرة وضرورة إحياءها بشكل واسع وبما يليق بمكانة وعظمة صاحبها عليه وعلى آله الصلاة والسلام .. مشيرا إلى أن هذه المناسبة تعزز عوامل الصمود في مواجهة العدوان وقوى الاستكبار ..

وأشاد مفتاح بالحضور الجماهيري الواسع الذي يعكس مدى حب الرسول الاعظم ومدى الجهود التي بذلتها لجنة المتابعة والتحشيد وقيادات المديريتين من أجل تنظيم وحشد الناس لهذه الفعالية الكبيرة والمباركة .. داعيا إلى الاحتشاد الواسع في ساحات الاحتفال المركزي في الثاني عشر من ربيع المقبل .

فيما القى مدير مديرية ذي السفال عبد الرحمن وجيه الدين كلمة عن ابناء المديريتين ، أشار فيها إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف فيه تعزيز للصمود والثبات، وترسيخ للهوية الإيمانية، وإيصال رسالة لأعداء الأمة مفادها أن اليمنيين متمسكون بمبادئ وقيم وأخلاق رسول الله محمد – صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وشدد على ضرورة إحياء الفعاليات والاهتمام بأعمال التزيين، وكتابة العبارات الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف، والتحشيد الجماهيري الكبير والحضور المشرف، والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية في مركز محافظة إب.

تخلل الحفل قصيدة شعرية للطفل سجاد بسام القادري وعروض طلابية متنوعة نالت استحسان الجميع ..

حضر الفعالية اعضاء مجلس الشورى محمد النوعة وأحمد باعلوي وعادل دماج ووكيل وزارة الإدارة المحلية عضو اللجنة الرئاسية عمار الهارب ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير مديرية السياني علي النوعة ومدير فرع هيئة الأراضي بإب المهندس زايد بدير  ..

You might also like