وجهاء قبائل أرحب يستجيبون لـ ” نكف خولان” ويعلنون النفير العام لمواجهة العدوان..

إب نيوز 27/10/2016

أعلن وجهاء وابناء قبائل أرحب بمحافظة صنعاء النفير العام لمواجهة العدوان السعودي الغاشم كما اعلنوا “النكف” والبدء بتجهيز الرجال والتحرك إلى كافة جبهات الصمود لصد الغزاة والمعتدين والثأر لدماء الشهداء استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال.

وأكد وجهاء قبائل أرحب في بيان صدر في ختام لقاء قبلي حاشد اليوم وقوفها صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف دفاعا عن الأرض والعرض وردع العدوان إزاء ما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني وأخرها مجزرة القاعة الكبرى.

كما اكدوا استمرار قبائل ارحب في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتي تحقيق النصر” داعين سائر قبائل اليمن إلى التحرك إلى الجبهات لدحر العدوان وإفشال مخططاته والوقوف في وجه العملاء والمرتزقة.

ودعا وجهاء قبائل أرحب الشعب اليمني إلى مزيدا من الصمود وعدم الانجرار وراء مخططات العدوان .. مشيراَ إلى أن تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء هو من يفرض الحصار على الشعب اليمني ويستهدف الاقتصاد الوطني، كما دعوا إلى تعزيز الاصطفاف والتكافل الاجتماعي خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

ونددوا باستمرار الصمت الدولي والأممي حيال ما ترتكبه العدوان السعودي وأدواته وحلفاؤه من جرائم حرب ضد الإنسانية بحق الشعب اليمني والتي تجاوزت كل القيم والمبادئ والأعراف والقانون الدولي الإنساني.

وفي اللقاء أكد المشائخ فارس الحباري ونبيه وشمسان أبو نشطان، أن قبائل بكيل وحاشد ومذحج تقف صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي البربري.

وجددوا العهد بالوفاء لدماء الشهداء، والاستمرار في الصمود والثبات وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر المعتدين والغزاة.. داعين كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد للتصدي لأبشع عدوان عرفه التاريخ.

You might also like