إب: وقفة شعبية بجبلة تأييدا لقرارات التغيير الجذري وتنديدا باقتحام المنازل بحضرموت ..

إب: وقفة شعبية بجبلة تأييدا لقرارات التغيير الجذري وتنديدا باقتحام المنازل بحضرموت ..

إب /نيوز ٢٣ ربيع الأول

نظم أبناء مدينة جبلة بمحافظة إب اليوم وقفة شعبية تأييدا وتفويضا للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحو ثي في اتخاذ قرارات للتغيير الجذري ..

وخلال اكد المشاركون في بيان وقفتهم بحضور عضو مجلس الشورى عبدالخالق المتوكل ومدير المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع ومدير فرع مصلحة الجوازات العميد أنور المتوكل ،  ان هذه القرارات تخدم تطلعات الشعب نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة دولة المؤسسات التي ينشدها كل أبناء هذا الشعب .. معلنين تفويضهم المطلق للقيادة الثورية ببدء هذه الخطوات وبالكيفية التي تراها القيادة مناسبة ..

وندد بيان الوقفة باستمرار جرائم القتل وهتك الأعراض في المحافظات المحتلة من قبل قوى الإحتلال ومرتزقتهم والتي كان آخرها تلك الجريمة البشعة المتمثلة باقتحام منازل المواطنيين وهتك أعراضهم والدخول عنوةً لغرف النوم  في محافظة حضرموت من قبل قوات المحتل الإماراتي.. مؤكدين ان الحل الوحيد لإنهاء تلك المعاناة والجرائم هو بالإصطفاف الشعبي والجهاد لتحرير كامل التراب اليمني وطرد المحتل الخارجي ومرتزقتهم ..

وجدد المشاركون ثبات موقفهم الرافض لأي تواجد اجنبي داخل البلد والثبات خلف القيادة الثورية ضد قوى العدوان حتى يتحقق النصر المؤزر ..

 

You might also like