بالصور .. إب : مسيرات حاشدة في عدد من المربعات والمديريات تأييدا لمعركة طوفان الأقصى ..

بالصور .. إب : مسيرات حاشدة في عدد من المربعات والمديريات تأييدا لمعركة طوفان الأقصى ..

إب /نيوز ٢٤ ربيع الأول

شهدت اليوم محافظة إب ، عددا من المسيرات الحاشدة في عدد من المربعات والمديريات تأييدا ومباركةً لمعركة طوفان الأقصى ..

فقد خرجت في المربع الجنوبي مديريتي ذي السفال والسياني ، مسيرة جماهيرية حاشدة مباركة لهذه المعركة التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية ..

وفي المسيرة التي تقدمتها قيادات السلطة المحلية بالمديريتين ، اشاد المشاركون بهذه المعركة المقدسة التي لم يسبق لها مثيل في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني .. مشيرين في بيان مسيرتهم  إلى أن هذه المعركة تعد من أقدس المعارك كونها عملت على إذلال الصهاينة ودك مدنهم بالصواريخ واقتحام مستوطناتهم وقتل وإصابة وأسر المئات من قياداتهم وجنودهم ..

واعلن المشاركون تضامنهم الكامل واستعدادهم وجهوزيتهم العالية لأي تطور ميداني يستدعي المشاركة المباشرة مع احرار المقاومة الفلسطينية ..

،،، كما وشهدت مدينة العدين مسيرة جماهيرية لابناء مديريات المربع الغربي ( العدين والفرع والحزم ومذيخرة) تأييدا لهذه المعركة المباركة ..

وعبر المشاركون في المسيرة عن فخرهم واعتزازهم بما حققه ابطال المقاومة الفلسطينية منذ بدء هذه المعركة المقدسة والتي رفعت رؤوس كل ابناء الأمة وأحرار العالم وكسرت هالة الجيش الصهيوني الذي لايهزم .. مؤكدين في بيان مسيرتهم الذي تلاه وكيل المحافظة حارث المليكي ، أن الشعب الفلسطيني ينتصر لقضيته ومظلوميته واسرائيل تسقط بعنجهيتها وعدوانيتها أمام عظمة وشجاعة وقوة المقاومة الفلسطينية التي فاجأت العالم بعمليات طوفان الأقصى  ..
واوضح المشاركون أن مشاهد طوفان الأقصى فيها العزة والكرامة التي رسمتها غزة انتصارا للأقصى والقدس والأسرى وكل فلسطين ومثلت بحق سقوطا لإسرائيل على كل المستويات ..

،،، فيما خرجت في مدينة يريم ، مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة شارك فيها أحرار مديريتي يريم والرضمة تأييدا ومباركةً للإنتصارات العظيمة التي حققها أبطال المقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى ..

وبارك المشاركون في المسيرة بحضور قيادات السلطة المحلية والإشرافية بالمديريتين ، تلك الإنتصارات العظيمة والإنجازات الكبيرة التي تحققت في ساعات قليلة بصورة لم يسبق لها مثيل خلال أعوام من الصراع مع العدو الصهيوني ..

وأكد المشاركون في بيان المسيرة ان معركة طوفان الأقصى لن يتوقف مداها حتى تعلن اسرائيل الإستسلام والرضوخ والرحيل من فلسطين .. منوهين إلى أن القدس بهذه المعركة الشامخة باتت محرمة على اليهود وبعيدة عن أطماعهم ومؤامراتهم ومخططاتهم الخبيثة ومشاريعهم التدميرية ..

،،، وفي مدينة النادرة خرج أحرار مديريتي النادرة والسدة في مسيرة حاشدة مؤيدين ومباركين لمعركة طوفان الأقصى ..

وخلال المسيرة التي تقدمها مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان وقيادات السلطة المحلية والأشرافية بالمديريتين ، اعلن المشاركون في المسيرة وقوفهم ومساندتهم للمقاومة الفلسطينية وأبطالها والإستعداد والجهوزية لأي تحرك يدعم ويساند معركة طوفان الأقصى ضد اليهود ..

واوضح المشاركون في بيان مسيرتهم ان قوى الإستكبار العالمي والمطبعين من دول الإقليم باتت تدرك أنها عاجزة عن الوقوف أمام معركة طوفان الأقصى .. لافتين إلى هذه المعركة ستضع حدا لعنجهية وغطرسة وظلم اليهود وجرائمهم المستمرة بحق ابناء الشعب الفلسطيني وانتهاكاتهم المتكررة للمقدسات الإسلامية ..

You might also like