إسرائيل عدو الأمة تحقق مخططاتها السوداء في الشرق الأوسط..

 

إب نيوز ١ ربيع الأول

بقلم /حميد الطاهري

إسرائيل عدو الأمة العربية والإسلامية تحقق مخططاتها السوداء في منطقة الشرق الاوسط في ظل الصراع العربي “العربي “وفي ظل عملية التطبيع من قادة الامة العربية والإسلامية مع هذا الكيان اليهودي واصبحوا ملوك وزعماء ورؤساء العرب والمسلمين بأيديهم يحققون حلم البيت اليهودي والبيت النصراني في الجزيرة العربية على الوجه المطلوب ….
هاهم اليهود الذين تم دحرهم من قبل قادة الجيوش الإسلامية في العهود الماضية بقيادة خير قادة الجيش الاسلامي حيث شهدت تلك الاوطان العربية معارك عنيفه بين الجيش الاسلامية بقيادة فرسان الارض المؤيدون بنصر من الناصر الواحد الأحد على جيوش اليهود والفرس والروم والكفار ،
وكانت الانتصارات تتلوا للجيش الاسلامي في مختلف ربوع الجزيره العربية، والتاريخ الشاهد الواحد لابطال الجيش الاسلامي الذين تحدث التاريخ عن دورهم البطولي في محاربة أعداء الأمة رحمة الله عليهم ..
أتى بعدهم الرجال الابطال خير أبطال الأمة بما لهم من دور جهادي في سبيل الله في تحرير فلسطين من “دنس “المحتلين وطردهم منها، والسؤال لقادة أمة محمد الصادق الأمين في العهد الحاضر أين أنتم من اولئك الفرسان ؟ وأين دوركم يازعماء الأمة تجاه المقدسات الدينيه المحتله بيد اليهود في فلسطين الجريحه منذ زمن بعيد ؟ وماحدث على غزة واهلها اليوم من قتل وتدمر كل جميل فيها من قبل العدو الإسرائيلي؟
اليهود محتلين لفلسطين وأنتم متحالفون معهم في عواصف حزمكم الدموية في قتل إخوانكم العرب والمسلمين بهذا البلد وذاك البلد، وتحققون كافة أحلامهم في منطقة الشرق الاوسط ؟ فلماذا ياقادة الأمة كل ذلك؟
ها أنتم تقتلون العرب والمسلمين بمختلف المسميات الامريكية الغربية الاسرائيلية ، ولا عاصفة حزم ضد اليهود المحتلين للاقصى،، فلماذا يازعماء الأمة تقتلون اخوانكم العرب والمسلمين واليهود يعيشون في سلام دائم،
تساؤلات كثيرة حول القضية الفلسطنية وماسبب صمت ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية حول اليهود المغتصبين لارض فلسطين منذ عهود من الزمان !
فان صمتكم جريمة كبرى بحق أبناء شعوبكم عن القضية الفلسطينة التي تعد قضية الأمة ،
في أي حين ياقادة الأمة تحققون حلم كل عربي ومسلم تنفيذا لوصية قائد الأمة وحبيب القلوب محمد رسول الله”ص” في دحر اليهود من الجزيزة العربية …..
هاهم أبناء الشعوب العربية والمسلمه ينتظرون بفارغ الصبر توحيد صفكم ياقادة الأمة وتوحيد جيوشكم لتكونوا قوة ضاربة لكل أعداء الأمة ، هل ستوحدوا صفكم وجيوشكم في وجة اليهود المحتلون لفلسطين العربية؟وهل حان وقت ذلك …..!
عهود مرت والاقصى ينادي ياقادة الأمة المحمدية لتحريره من يد اليهود وكل عربي وعربية ومسلم ومسلمه وكل من في الارض ينادون لتحرير فلسطين العربية والاقصى من يد اليهود ،
كل الشعوب المسلمه تدعو إلى وحدة الصف في وجه أعداء الأمة ،ووقف العواصف والحروب القذرة في الأوطان العربية والإسلامية حقنا لدماء عباد الله عزوجل في أرضه، فكل قطرة دم مسلم ومسلمه عند ملك كل شي غالية ، اوقفوا عواصفكم في قتل اخوانكم واحقنوا دماء المسلمين عامة في مختلف مشارق ومغارب الأرض ، وارفعوا “راية التوحيد” ،بوجه اليهود والنصارى أعداء المسلمين منذ بزوغ شمس الإسلام وحتى اللحظة، أنه لاعهد ولامثياق لهم ليس الأعداء أبناء اليمن الجريح ولا أبناء سوريا ولا ليبيا وغيرهم من ابناء الشعوب العربيه….
هذه مقالتي رسالة اليكم ياقادة الأمة
نتمنى الاستجابة لها كون اعداء الامة اليوم معكم وغدا القريب ضدكم ليس لهم دين ولا عهد ولا ولا ، فأهم من خلقوا الارهاب وداعش وغيرها من التنظيمات الارهابية وليس المسلمون الذين يقتلون هنا وهناك ، هم مشعلون الصراعات والفتن والحروب في الوطن العربي وأنتم يازعماء الامة المحمدية على اتباع لهم بما يخالف كل التشريعات السماواية وسنة حبيب الأمة “محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ” توحدوا ياقادة الأمة قبل أن يأتي يوم الغراق الكبيز ، ان الكيان الصهيوني يحقق مخططاته السواد في منطقة الشرق الاوسط، في ظل التفرق المستمر بينكم ،
توحدوا واعلنوا وحدة القوة على الإسرائيل العدو الاكبر لأمة الحبيب محمد العدوان قبل أن تأتي عاصفة حزمهم المدمرة لعروش حكمكم يوما من الأيام ، ويحققون حملهم الكبير بإعلان الشرق الاوسط الجديد…..

You might also like