إسرائيل في حيص بيص !!!!

إسرائيل في حيص بيص !!!!

 

إب نيوز ٢ ربيع الثاني

مش بس اسراااائيل صدقوني حتى امريكا العظمى ايضاً في حيص بيص معها ….
الحقيقة….
لقد فشلت اسراااائيل  في تحقيق هدفها الاخطر من هذه الحرب وهو تهجير سكان غزة الى مصر ودول عربية اخرى..
وبعد فشلها في التهجير الى الخارج حاولت تهجير اهالي شمال غزة الى جنوبها وفشلت كذلك…. كما انها فشلت في سحق حماس فلن تجرؤا على اجتياح القطاع واحتلاله … ولم يعد في مقدورها الا قتل المدنيين او القيام بهجمات برية بهلوانية  لتقول لشعبها انها تحارب بكل قوووة … الى ان تجد اي طريقة تنزلها من على الشجرة التي علقت فيها…
لاتصدقوا للهنجمة الاسراااائيلية فقد خسرت الحرب تماما ولم يعد بمقدورها تحقيق اي هدف من اهدافها المعلنة ولن تستطع ان تعيد الهيبة المهدورة ل الجيش الاسراااائيلي بل انها كشفت ضعفه اكثر واكثر  ….. حتى عملية اجتياح غزة بالكامل كما كانت تقول ليلا ونهارا وتتوعد بها يوما بعد اخر دون تنفيذ تخوفاً من عواقبها الكبيرة.. اصبحت صعب المنال  خصوصا ان جبهة الشمال برهنت انها جاهزة ومستعدة للفتح ..و ان حزب الله يده على الزناد وسيصعد عملياته بحسب ماتقتضيه المعركة …..
وحتى الامريكي  الذي هنجم في الايام الاولى وهدد وازبد وارعد وارسل حاملات طائراته لمنع حزب الله تحديدا  من القيام باي عمل عسكري يؤدي الى توسع الجبهة هاهو يشاهد هجمات حزب الله اليومية على المواقع الاسرائيلية ولم ولن يجرؤا على القيام باي عملية عسكرية لايقافه او ردعه كما هدد سابقا ولو بصاروخ واحد من حاملاته…. وهاهو يقول اليوم ان معلوماته الاستخباراتية تقول ان حزب الله لن يفتح جبهة الشمال …. وكأن  حزب الله بيلعب كرة طائرة في جنوب لبنان بالرغم انه خلال هذه الايام يتحدى عملياً و بشكل واضح التهديد الامريكي ويقصف مواقع اسرااائيلية !!
المهم احب اخبركم انه
انتهى اسبوع هنجمة نتينياهو و الغرب وبايدن …… وبدأ الامريكي هذا الاسبوع في البحث عن طريقة لانزال اسراااائيل من على الشجرة واخراجه من المأزق … عبر الحديث عن فتح معبر رفح وضخ المياة وعن دخول غزة وليس احتلالها !! فهل ستكون الاطاحة بنتينياهو هي المخرج الوحيد لاسرائيل ولكي لاتتورط امريكا اكثر  في مغامرة ترى انها ليست في صالحها !! اظن ان هذا هو الحل الوحيد للامريكي قبل ان يقع الفاس في رأسه ايضا..
لذا اقول لكم من هذه اللحظة.
ان محور المقاومة في طريقه الى تحقيق انتصار تاريخي ليس له مثيل وان اول مسمار حقيقي  في نعش اسراااائيل قد تم دقه فعلا… فما بعد عملية طوفان الاقصى ليس كما قبلها خصوصا بعد ان ظهر للعرب و للعالم ان جيش الدفاع الاسراااائيلي عجز عن حماية شعبه في يوم ٧ اكتوبر …وعجز عن تحقيق اي انتصار فعلي على الارض طوال هذه الفترة رغم  انه اجتاح سابقا ٣ دول بطولها وعرضها وجيوشها في ٦ ايام وعجز عن فعل ذلك في القطاع.. وكل ما بات في مقدوره هو قتل المدنيين من الجو فقط وفقط….
وستكون النتيجة لهذه الحرب غدا .. ان حماس ستصبح قوة اقليمية يحسب لها الف حساب بعد هذه الحرب مثلما اصبح حزب الله قوة اقليمية حُسب لها الف حساب بعد حرب تموز ….
مبروووك لحماس مبروووك للقضية الفلسطينية صنعتم مالم تصنعه جيوش عدة دول …
ذا جيم اوفر !!!!
#علي_الصنعاني

You might also like