وقفة حاشدة بجامعة إب تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني الغاشم

وقفة حاشدة بجامعة إب تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني الغاشم

إب نيوز ٣ ربيع الثاني

أقيمت صباح اليوم بجامعة إب وقفة حاشدة شاركت فيها جموع غفيرة من الأكاديميين والإداريين والطلبة تنديدا بالجرائم المتواصلة التي يرتكبها العدوان الصهيوني الغاشم والحصار الجائر بحق الشعب االفلسطيني .

وفي الوقفة أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أن الجريمة النكراء التي إرتكبتها العدو الإسرااائيلي مساء أمس بمستشفى المعمدان تعيد ذاكرة العالم إلى جرائم هذا العدو الغاشم منذ عام 48 التي لا يمكن أن تسقط بالتقادم .

موضحا أن الرد الأمثل على جرائم العدو يأتي من خلال بناء جيل قوي قادر على مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك من قبل قوى الإستكبار العالمي .

مبينا في معرض حديثه أن الصلف االصهيوني يستهدف الأمة بالأسلحة الفتاكة بالتواقت مع الحرب الناعمة التي تستهدف الشباب بغية صناعة جيل من المسوخ وصولا إلى السيطرة على مقدرات الأمة وعقول شبابها.

وفي البيان الصادر عن الوقفة الذي تلاه الأستاذ الدكتور علي السمحي تم التأكيد على ضرورة التلاحم والتكاتف بين كافة أبناء الأمة الإسلامية في مواجهة الصلف االصهيوني ومقاطعة منتجاته ودعم قوى المقاومة بشتى الوسائل والطرق الممكنة حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة .

وأشاد البيان بالموقف الأصيل الثابت للقيادة العليا المجاهدة التي أعلنت موقفا معاديا للقوى اليهوشيطانية منذ وقت مبكر إنطلاقا من الهوية الإيمانية السوية الرافضة للخنوع والوصاية والعمالة والتطبيع .

شارك في الوقفة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعداه الأستاذ نبيل الورافي والأستاذ أحمد عياش وعمداء الكليات والمراكز وأمناء ومدراء العموم وجموع غفيرة من الأكاديميين والإداريين والطلبة.

 

You might also like