وقفة احتجاجية لأبناء المجمعة بريف إب تنديدا بمجازر العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة.

 

إب نيوز ٧ ربيع الثاني

نظم أبناء القطاع الشمالي الغربي (المجمعة) بمديرية ريف إب محافظة إب اليوم، وقفة حاشدة تنديدا لما يقوم به الكيان الصهيوني من مجازر مروعة بحق المدنيين في قطاع غزة وقصف مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات من المدنيين .

وفي الوقفة أدان وكيل محافظة إب قاسم المساوى، بشدة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من إبادة شاملة وموقف العرب والمطبعين المخزي نحو القضية الفلسطينية.

وأكد وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب القضية الفلسطينية التي هي القضية الأولى لنا وللشعوب الحرة، وأكد على تفويضهم المطلق للقيادة الثورية ومحور المقاومة ما يتخذوه لردع العدو الصهيوني، معلنا جهوزيتهم واستعدادهم لفداء ونصرة فلسطين بالرجال والمال .

ومن جانبه أكد المشرف العام علي خرصان أن ما يحدث من المجازر بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة دليل على هزيمة العدو الصهيوني وهروبوهم من المجاهدين .

وبارك عملية طوفان الأقصى وما يقومون به هو الدفاع عن مقدسات الأمة العربية والإسلامية

وقال خرصان نحن اليمنيين نقف صفا واحدا إلى جانب فلسطين، والشعب قد فوض القيادة ممثلة بالسيد القائد لاتخاذ الاجراءات لانقاض فلسطين، ودعا الجميع للتحرك لمساندة الشعب الفلسطيني بالمال والرجال .

وفيما ألقى مساعد مدير عام المديرية عبدالعزيز المنيعي كلمة بارك فيها طوفان الأقصى وأعلن وقوف أبناء المديرية إلى جانب القضية الفلسطينية ودعا الجميع للاستعداد والنفير العام والدعم المالي ، وإلى المشاركة في الوقفة الكبرى التي ستقام يوم غد الأثنين في مركز المحافظة مساندة للقضية الفلسطينية.

وأكد المشاركون في البيان الختامي على مباركتهم لعملية طوفان الأقصى ووقوفهم ودعمهم للشعب الفلسطيني بالمال والرجال حتى تحرير الأقصى.

وحذر البيان أمريكا من من التدخل المباشر ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الاستمرار في المسيرات وأدنوا واستنكروا المواقف المخزية للأنظمة العميلة وعلى رأسها النظامين السعودي والامارتي .
ودعا البيان دول تحالف العدوان إلى فك الحصار عن اليمن لالتحاق المجاهدون باخوانهم المجاهدين في فلسطين
وأكد البيان للسيد القائد كامل التفويض المطلق والجهوزية وأتم الاستعداد لخوض معركة تحرير الأقصى .

وتخلل الوقفة بحضور مستشار المحافظ حفظ الله النجار والمشرف الاجتماعي بدر عقلان ومشرف القطاع محمد الجحدري ونائبه صلاح المنيعي وعضوي المجلس المحلي قاسم الدميني وطه الشعراني ومدير الأوقاف إبراهيم قملان والمشرف الثقافي ابومالك علوة ثلاث قصائد شعرية ألقيت من قبل أبو صدام المنيعي ونبيل غانم ونصار عدنان الهتار نالت استحسان الحضور ..

You might also like