شاهد بالصور : مسيرة جماهيرية حاشدة بإب تنديدا بجرائم الصهاينة واستمرارا لنصرة الشعب الفلسطيني ..

 

إب /نيوز ٦ جمادي الأولى

شهدت اليوم محافظة إب مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجرائم الصهاينة بحق أبناء غزة واستمرارا لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وانطلقت المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، من الإستاد الرياضي الرياضي بمركز المحافظة مرورا بالدائري حتى جولة مدرسة الصماد ..

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المناصرة لفلسطين ولمعادية للصهاينة والمنددة بحالة الخنوع والذل والعمالة في الكثير من الانظمة العربية والإسلامية ..

وندد بيان المسيرة الذي قرأه وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ، بتلك المجازر البشعة والإبادة الجماعية التي يقوم بها الصهاينة ضد المدنيين في غزة على مرآى ومسمع من الامم المتحدة ومجلس الامن والمجتمع الدولي …
واستنكر بيان المسيرة تلك المخرجات المخزية والضعيفة التي خرجت بها ما سميت مجازر بالقمة العربية الاسلامية المشتركة والتي تعد وصمة عار في جبين تلك الانظمة التي بات الكثير منها عميلا للصهاينة ومطبعا معهم وتابعا خانعا لهم ولأمريكا ..

وجدد البيان الثبات على الموقف المساند للقضية الفلسطينية والاستمرار في نصرة ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى يتحرر من الهيمنة الصهيونية المتسمة بالوحشية والإجرام ..
ودعا المشاركون في بيان المسيرة ، كافة الانظمة العربية الى الإستجابة لنداء السيد القائد عبدالملك بد ر الد ين الحو ثي بفتح ممرات لتدفق المجاهدين من الشعب اليمني وغيرها من الشعوب الإسلامية إلى فلسطين .. معلنيين تأيدهم الكامل لقرارات القيادة الثورية لنصرة ومساندة المقاومة الفلسطينية كون هذه القرارات العظيمة تعبر عن تطلعات كافة أبناء هذا الشعب بل وابناء الامة قاطبة .. مطالبين باستمرار القصف والضربات اليمنية على الاهداف الصهيونية ..

وناشد البيان كافة الشعوب العربية والإسلامية بالحرص على مقاطعة كل البضائع والمنتجات الامريكية والإسرائيلية والغربية ..

حضر المسيرة عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والامنية والقضائية والتربوية والأكاديمية والإشرافية ..

You might also like