إب : وقفات في السيف والوحص وشوائط بذي السفال تضامنا مع غزة ودعما لخيارات المقاومة

 

إب /نيوز ١٤ جمادي الأولى

أقيمت في عزل السيف و الوحص و شوائط بمديرية ذي السفال محافظة إب ، وقفات شعبية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وصموده بوجه الإجرام الصهيوني ودعما لخيار حركات الجهاد والمقاومة ..

وندد المشاركون في الوقفات ، بالتخاذل وغياب الظمير لدى الامم المتحدة والانظمة الدولية وخيانة وتواطئ انظمة التطبيع العربية والإسلامية إزاء ما تتعرض له غزة من وحشية و إجرام صهيوني وحرب إبادة أودت بحياة ما يقارب 14 ألف من المدنيين الفلسطينين معظمهم من الأطفال والنساء .. مؤكدين في بيان وقفاتهم ان الجرائم الصهيونية الامريكية في غزة كشفت الوجه القبيح لدعاة الإنسانية والامم المتحدة والانظمة الغربية التي شجع الكثير منها وبارك الصهاينة في إجرامهم .. مشيرين إلى ان معركة طوفان الاقصى اثبتت لكل العالم مدى ضعف ووهن جيش الإحتلال وفضحت تلك الأنظمة العربية والإسلامية العميلة للصهاينة وامريكا ..

وأشاد المشاركون في الوقفات بعظمة القيادة اليمنية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وبمواقف الشعب اليمني الاصيل والقوات المسلحة اليمنية في نصرة وإسناد الشعب الفلسطيني بحراك شعبي لا مثيل له وصواريخ وطائرات مسيرة دكت العمق الصهيوني .. معبرين عن فخرهم واعتزازهم بهذه المواقف العظيمة وتلك العملية النوعية الشجاعة التي نفذها ابطال البحرية ونتج عنها احتجاز سفينة صهيونية في البحر الأحمر ..

ودعا المشاركين في بيان وقفاتهم إلى استمرار الدعم والإسناد الشعبي والعسكري لأبناء الشعب الفلسطيني حتى يتوقف الإجرام الصهيوني وتتحرر فلسطين من دنس المحتل الصهيوني الغاصب ..

 

You might also like