شاهد بالصور : مسيرة شعبية طلابية حاشدة بإب استمرارا في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات ..

 

إب / نيوز ٢٦ جمادي الأولى

خرجت اليوم في محافظة إب مسيرة جماهيرية شعبية وطلابية استمرارا في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات ..

وردد المشاركون في  المسيرة التي تقدمها عدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ، الهتافات المعبرة عن ثبات الموقف مع الشعب والمقاومة الفلسطينية والمنددة بالمساندة الغربية والدعم الامريكي للجرائم الصهيونية والتواطئ من قبل الانظمة العربية والإسلامية ..

وحيا المشاركون الموقف الشجاع والعظيم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي المساند والداعم للشعب والمقاومة الفلسطينية .. مشيدين في بيان مسيرتهم بالعمليات النوعية للقوات المسلحة وابطال الطيران المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية دعما للمجاهدين في فلسطين ..

وأعلن المشاركون ان التهديدات الامريكية والإسرائيلية لا يمكن ان تخيفنا او تثنينا عن موقفنا المؤيد والمساند للقضية الفلسطينية .. مباركين عمليات القوات البحرية في استهداف السفن المعادية في البحرين الاحمر والعربي .. مؤكدين ان تصريحات وزير خارجية النظام الأمريكي فيما يتعلق بعدم وجود دليل على استهداف المدنيين في غزة ، تثير السخرية وتعبر عن الإجرام الذي وصل إليه هذا النظام المشارك في قتل المدنيين في غزة ..

وعبر المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بذلك القانون الذي صادق عليه الرئيس مهدي المشاط بتجريم الإعتراف بكيان العدو الإسرائيلي او التطبيع معه .. مهيبين بكافة الشعوب العربية والإسلامية بالتحرك الشعبي الفاعل والقوي في كافة الاقطار والمدن والارياف ضد الانظمة المتخاذلة التي باتت تخون دينها وشعوبها …

وناشد البيان كافة شعوب وأحرار العالم بالنظر بعين الإنسانية لتلك الجرائم البشعة وحرب الإبادة التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني والتحرك لوقف تلك المجازر المروعة والضغط على الانظمة للمطالبة بمحاكمة مرتكبيها المجرمين ..

You might also like