مسيرة شعبية لأبناء المربع الشمالي بإب نصرةً لغزة وإعلاناً الجهوزية لكل الخيارات ..

 

إب /نيوز ٢٦ جمادي الأولى

شهدت مدينه يريم بمحافظة اب،اليوم، مسيرة جماهيرية لأبناء مديريات المربع الشمالي  ” يريم ، السدة ، الرضمة ، النادرة ” دعماً لصمود الشعب الفلسطيني تحت شعار “مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.

وفي المسيرة التي تقدمها عضو مجلس الشورى عبدالله الفرح ووكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري ، ردد المشاركون هتافات تؤكد استمرار الحشد والتعبئة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله.

وأعلن المشاركون بحضور  مدراء مديريات يريم محمد الدرواني والسدة مجاهد عامر والنادرة عبدالجليل الشامي ومشرفا يريم أحمد الحسني والسدة محمد المتوكل ، الجهوزية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة على كافة المستويات.

وأكدوا في بيان مسيرتهم ثبات موقف الشعب اليمني الرسمي والشعبي الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية .. لافتين إلى ضرورة استمرار الضربات الموجعة والمؤلمة ضد كيان العدو حتى يوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني وما يرتكبه من جرائم بحق الأطفال والنساء على مرأى ومسمع العالم وفي ظل تخاذل عربي وإسلامي مخزي..

وأوضح البيان  أن الشعب اليمني لا يعير التهديدات الامريكية والإسرائيلية أي اهتمام ولن تثنيه عن موقفه بل تزيده ثقة وإيمانا بحتمية تحقق وعد الله بالنصر على أعداء الأمة.

وأشار البيان إلى أن عمليات القــوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشـعب الفلسـطيني، ومساندة مقاومته الباسلة.. داعيا المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إلى تحمّل المسؤولية إزاء ما يرتكبه العدوان الأمريكي – الصهيوني من جرائم بحق الفلسطينيين.

وبارك  البيان للشعب اليمني المجاهد العمليات العسكرية المتصاعد للقوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الإسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير في استهداف العدو في الأراضي المحتلة..

You might also like