شاهد بالصور : مسيرة حاشدة بمحافظة إب مساندةً لغزة حتى يتحقق النصر ..

 

إب / نيوز ٢ جمادي الآخر

شهدت محافظة إب عصر اليوم الجمعة مسيرة شعبية حاشدة دعما ونصرة لقطاع غزة ومقاومته الباسلة وتحت شعار ” مع غزة حتى يتحقق النصر ” .

وخلال المسيرة أكد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ، أن غزة اليوم يسطر أبناؤها ومقاومتها الباسلة اروع ملاحم الإباء والشجاعة والقوة والصمود في وجه الغطرسة والإجرام الصهيوني الامريكي ..

واشاد بعظمة موقف القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بد ر الد ين الحو ثي ذلك الموقف العظيم النابع من روح الإسلام الحنيف والهوية الإيمانية التي تحث على الوقوف مع إخواننا المجاهدين في ارض الرباط فلسطين.

وجدد المحافظ صلاح ثبات الموقف خلف القيادة الثورية وتفويضها لاتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية .. مشيدا بالصمود والثبات لأبناء قطاع غزة الذين يواجهون منذ أكثر من شهرين آلة الحرب الصهيونية الوحشية التي مارست حرب إبادة بحق ابناء القطاع بدعم امريكي وغربي وتواطئ أممي وخيانة للانظمة العربية والإسلامية ..

فيما أكد بيان صادر عن المسيرة وقوف أبناء هذا الشعب مع القضية والشعب الفلسطيني ومقاومته ومجاهديه وحتمية المواجهة مع الصهاينة ومن يقف خلفهم وكل من تواطئ مع الجرائم الوحشية التي يتعرض لها ابناء غزة .. مباركا القرار العظيم للقوات المسلحة بمنع مرور السفن الاسرائيلية او المتجه إلى الموانئ الصهيونية حتي يتم السماح بإدخال الغذاء والدواء وكافة الإحتياجات لأبناء غزة .

واوضح البيان ان كل التحذيرات التي تطلق من قبل القوات اليمنية في البحرين العربي والأحمر ينبغي ان يتم التعامل معها من قبل الدول المعنية على محمل الجد .. مشيرا إلى أن اليمن يسعى لمد جسور العلاقات القائمة على احترام السيادة مع كافة الدول باستثناء الكيان الصهيوني .. مؤكدين استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية وكافة الشركات والمؤسسات الداعمة للصهاينة ..

حضر المسيرة وكلاء المحافظة وعدد من القيادات القضائية والعسكرية والأمنية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية و المديريات ..

You might also like