مسيرتان في فرع العدين وريف إب ضد تحالف حماية السفن الإسرائيلية ..

مسيرتان في فرع العدين وريف إب ضد تحالف حماية السفن الإسرائيلية ..

إب /نيوز ١٨ جمادى الآخر

خرجت اليوم في مديرية فرع العدين بمحافظة إب ، مسيرة شعبية تضامنا مع المقاومة والشعب الفلسطيني وتحت شعار ” معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا ” …

وفي المسيرة ردد المشاركون الهتافات المفوضة للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة وتنديدا بخذلان وعمالة الأنظمة العربية والإسلامية ..

وحيا المشاركون في المسيرة بحضور مشرف المديرية رعد الوائلي  موقف الشموخ والقوة للقيادة الثورية اليمنية والمشاركة العسكرية والاعلامية والسياسية نصرةً لإخواننا في غزة .. داعين في بيان مسيرتهم إلى استمرار العمليات ضد الصهاينة خاصةً العمليات البحرية في البحرين الاحمر والعربي ..

واشاد المشاركون بما يسطره ابطال المقاومة الفلسطينية في غزة من ملاحم سيطرها التاريخ في انصع صفحاته فقد أعادوا الإعتبار للأمة العربية والإسلامية وكسروا هيبة الصهاينة وجيشهم المزعوم بأنه لا يُقهر ..

وندد المشاركون بالتصريحات الامريكية الحاقدة بعدم طلبهم ايقاف قتل ابناء الشعب الفلسطيني وهذا دليل قاطع على مشاركتهم المباشرة في حرب الإبادة ضد الفلسطينين ..

،،، وشهدت عزلة المقاطن بمديرية ريف إب ، مسيرة طلابية ضد تحالف حماية السفن الأمركية ..

واكد بيان المسيرة بحضور مدير المديرية محمد الشبيبي ثبات الموقف المناصر والداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية حتى يتحقق النصر وما يعمله الامريكي لا يمكن ابدا ان يؤثر على هذا الموقف مهما حصل .. مشيرا إلى أن تحالف حماية السفن الإسرائيلية تسعى من خلاله امريكا إلى عسكرة البحر الأحمر والشعب اليمني وقواته المسلحة لن تقف مكتوفة الايدي .. داعين القوات المسلحة الى تكثيف الضربات للأهداف الصهيونية في الاراضي الفلسطينية واستمرار العمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية ..

ودعا البيان كافة ابناء الامة إلى الخروج في مسيرات وتضاهرات حاشدة داعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية للضغط على الانظمة العربية والإسلامية لتبني مواقف قوية والخروج من دائرة الصمت والخنوع ..

You might also like