شاهد بالصور: استقبال رسمي وشعبي بمحافظة إب للمنتخب الوطني للناشئين ..

 

إب /نيوز ٢١ جمادي الآخر

استقبلت محافظة إب بجموعٍ غفيرة يتقدمهم المحافظ عبدالواحد صلاح في وقت متأخر من مساء أمس ، بعثة المنتخب الوطني للناشئين ..

وخلال الإستقبال بحضور عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم ، رحب المحافظ صلاح باالمنتخب وطاقمه الإداري الزائرين للمحافظة بعد أن حققوا للمرة الثانية على التوالي بطولة غرب أسيا ورفعوا بهذا الفوز المبارك اسم اليمن عاليا ..

وعبر المحافظ صلاح عن بالغ الفخر والإعتزاز بذلك المستوى الرائع والأداء المتميز الذي قدمه المنتخب واستحق بجدارة الحفاظ على لقب بطل ابطال غرب اسيا .. مؤكدا ان أحداث فلسطين وما يتعرض له أخواننا في غزة كان حاضرا في وجدان لاعبي المنتخب من اول مباراة حتى تكريمهم بالكأس وهذا ليس بغريب على هذا الشعب وقيادته الثورية التي جسدت موقفها القوي قولا وعملا مع الشعب الفلسطيني وعمدت ذلك الموقف بالدم ..

من جهته عبرت بعثة منتخب الناشئين عن بالغ التقدير والاعتزاز بهذا الإستقبال الرسمي والشعبي المهيب منذ ان وطأة أقدام المنتخب ارض هذه المحافظة الرائعة ..

حضر الإستقبال مدراء مكاتب الشباب والرياضة إبراهيم المساوى والإعلام عبدالباسط النوعة وهيئة الكتاب ردمان الأديب ومركز المعلومات ضياء صلاح ورئيس إتحاد كرة القدم بإب عبدالرحيم الخشعي والامين العام للإتحاد أمين غياث …

You might also like