إب : تدشين فعاليات الهوية الإيمانية وجمعة رجب

إب /نيوز ٢٩ جمادي الآخر

دشن مكتب الإرشاد والحج والعمرة بمحافظة إب ، أنشطة وفعاليات الهوية الإيمانية ، واستقبال عيد جمعة رجب ،  تحت شعار “بهويتنا الإيمانية سنواجه الصهيونية العالمية”.

وخلال التدشين، بحضور وكلاء المحافظة يحيى القاسمي وراكان النقيب وحارث المليكي ، اكد وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة محمد الحميري ، أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى الغالية في قلوب أبناء اليمن لما تحمله من دلالات عظيمة تعزز الهوية الإيمانية .. مشددا على ضرورة تعزيز الهوية الإيمانية، وترسيخها في اوساط الاجيال والتعريف بالمخططات الصهيونية والأمريكية، وفضح مجازر وجرائم عدوانهم وحصارهم لقطاع غزة وفلسطين المحتلة

بدوره لفت نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة محمد الجرموزي إلى دور أبناء اليمن في نصرة ورسول الله وآل بيته الأطهار والدين الإسلامي، ونشر الدعوة في أرجاء الأرض.

وثمن وقوف الشعب اليمني بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وثبات موقفه المساند والمناصر للشعب الفلسطيني، الذي استطاع أن يقاوم ويصمد خلال أكثر من تسعين يوما، وهو يواجه آلة القتل وجرائم العدوان الصهيوني – الأمريكي، وأفشل كل محاولات العدو البائسة.

وبدوره حث ميمون فيروز في كلمة الخطباء على العمل بموجهات قائد الثورة، التي تهدف إلى تعزيز الهوية الإيمانية، وترسيخها في أوساط المجتمع والأجيال الناشئة، والتحلي بالوعي الصحيح والاهتداء بالقرآن الكريم واستشعار المسؤولية ، محذرا من مخاطر الحرب الناعمة

تخلل التدشين قصيدتان للشاعرين جميل الكامل وحمزة المغربي..

You might also like