قبائل مديريات الحزم والفرع والعدين ومذيخرة بإب تعلن النفير العام .

قبائل مديريات الحزم والفرع والعدين ومذيخرة بإب تعلن النفير العام .

إب  نيوز 11-11-2016 :- اعلنت قبائل مديريات الحزم والفرع والعدين ومذيخرة بمحافظة إب النفيير العام الى جبهات القتال ضد العدوان .
وفي الوقفة التي نظمتها قبائل المديريات الاربع وحضر الوكيل المساعد لمحافظة إب قاسم المساوى وقيادات السلطة المحلية في تلك المديريات واكدت فيها استجابتها لداعي النكف القبلي من قبل قبائل خولان الطيال وسنحان للثأر والاقتصاص من العدوان الذي ارتكب الكثير من الجرائم الكبار بحق اليمنين خاصة تلك الجريمة البشعة التي استهدفت مئات الناس في عزاء ال الرويشان بالصالة الكبرى الكثير منهم من قبائل خولان الطيال وسنحان . واشارت قبائل المديريات الاربع الى ان العدوان تمادى في غيه وبطشه واصبح لازاما على كل اليمنين مواجهته والتصدي له والاقتصاص لكل الدماء التي سفكها العدوان من المدنين اطفالا ونساءا وشيوخا .
معزين اسر الشهداء ومعبرين عن اعتزازهم بصلابة وصمود كافة ابناء الشعب اليمني الذين يمارس عليه العدوان حصارا خانقا منذ شهور طوال .
وحيا المشاركون عظمة ما يقدمه ابطال الجيش واللجان الشعبية من بطولات وانتصارات في كافة الجبهات والتي احرجت دول العدوان واظهرت عجزهم عن المواجهه في الجبهات فلجاؤوا لقصف المدنين الحصار لكل ابناء الشعب شماله وجنوبه شرقه وغربه .

You might also like