الاطلاع على مستوى النظافة في شوارع وأحياء مدينة إب

الاطلاع على مستوى النظافة في شوارع وأحياء مدينة إب

إب نيوز ٥ رجب

اطلعت اللجنة المكلفة من وزارة المالية برئاسة مدير عام الرقابة والمراجعة الداخلية بالوزارة صادق القباطي اليوم، على مستوى النظافة في شوارع وأحياء مدينة إب ، ومستوى تنفيذ المناطق التابعة للصندوق لمهامها في تعزيز أعمال النظافة ورفع المخلفات.

واستمع رئيس وأعضاء اللجنة المكلفة، الى شرح من مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة المهندس سليم البحم، حول آلية الرفع المباشر للمخلفات، وخطوط سير المعدات، ومواقع العمال ونظام مراقبة آليات النظافة وفقا لنظام ال(جي بي اس).

وتطرق إلى خطط الصندوق للفترة المقبلة واحتياجاته من المعدات اللازمة لتحسين آلية العمل .. مبنيا أن الصندوق استلم من وزارة المالية معدات وآليات نظافة وتم توزيعها على المناطق والفروع بالمديريات.

وثمن المهندس البحم دعم وزارة المالية للصندوق ما انعكس إيجابا على مستوى تحسين أعمال النظافة والتحسين .. لافتا الى حاجة الصندوق لزيادة الموازنة المعتمدة للعمل الميداني بما يتناسب مع حجم المهام المنفذة ومواكبة التوسع العمراني الذي تشهده المحافظة.

كما أطلعت اللجنة المكلفة، على سير تنفيذ الحملة الميدانية لإزالة المخالفات والعشوائيات والتي ينفذها صندوق النظافة والجهات المعنية في مديريات مركز المحافظة.

واستمعت اللجنة من رئيس قطاع النظافة والاصحاح البيئي في الصندوق احمد علي الجندي، الى شرح حول الإمكانات التي يوفرها الصندوق لتنفيذ الحملة من معدات وعمال نظافة .. مؤكدا الحرص على المشاركة في تنفيذ هذه الحملات كونها تستهدف إزالة المظاهر العشوائية التي تعيق جهود رفع المخلفات .

وخلال النزول الميداني عبر رئيس واعضاء اللجنة المكلفة عن ارتياحهم الكبير لمستوى النظافة في شوارع وأحياء مدينة إب .. منوهين بجهود إدارة وعمال الصندوق في الارتقاء بمستوى الأداء وإظهار المحافظة بشكل لائق.

رافقهم خلال الزيارات مديرا الشؤون المالية في صندوق النظافة عبدالعزيز الأهنومي ، والحسابات بلال البخيتي.

You might also like