امريكا أم الارهاب وتصنيفها تحت اقدام الشعب اليمني

إب نيوز ٧ رجب

……………….
هاشم علوي. ٢٠٢٤/١/١٩م
…………………………………………………
تلبية للواجب الديني والانساني تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني واستجابة لدعوة قائد الثورة السيدعبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله خرج الشعب اليمني في مسيرات مليونية في العاصمة صنعاء واكثر من عشرين ساحة في اربعة عشر محافظة تأكيدا لموقف الشعب اليمني الثابت تجاه مساندة الشعب الفلسطيني واهالي غزة العزة والتأكيد على موقف الشعب في دعم الخيارات الاستراتيجية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في قصف الكيان الصهيوني ومنع السفن الاسرائلية والمرتبطة بإسرائيل والسفن الامريكية والبريطانية من الابحار في البحرين الاحمر والعربي وباب المندب، وتعزيزا لمواقف القوات المسلحة في استهداف السفن المعادية للجمهورية اليمنية وردا على العدوان الامريكي البريطاني على اليمن ورفضا لقرار الادارة الامريكية التصنيف بالارهاب الذي هتف الشعب اليمني في كافة الساحات بان قرار امريكا ام الارهاب تحت اقدام الشعب اليمني.
الحشود المليونية المساندة لغزة هتفت بالجهاد لتحرير المقدسات وايقاف العدوان الصهيوني والابادة الجماعية في حق اهلنا في غزة.
الشعب اليمني استنفر قواه الابمانية والعسكرية للتصدي للعدوان الامريكي الذي يساند ويشارك الصهاينة في الجرائم الفضيعة في غزة.
الشعب اليمني يتشوق للوصول الى فلسطين ويشعر بالسعادة في المواجهة المباشرة مع قوى الاستكبار العالمي امريكا وبريطانيا واسرائيل ومن يقف خلفها من دول القارة العجوز.
الشعب اليمني يؤكد ايمانه المطلق بعدالة القضية وواجباته الانسانية لمناصرتها ويتوعد الكيان الصهيوني ودول الغرب الكافر المعتدين على الشع.. الفلسطيني بالتنكيل والدمار والاغراق في اعماق البحر الاحمر والعربي.
الملايين اليمنية تضع امكاناتها وقدراتها في مواجهة مباشرة مع ام الارهاب ويؤكد ان قرار امريكا يستفز مشاعر اليمنيين وهم الذين تعرضوا للعدوان الامريكي لتسع سنوات وفرض عليه الحصار والتجويع قبل هذ القرارات التافهة مثل من اصدرها.
الشعب اليمني يعرف ان امريكا ام الارهاب ومصدر الشر والعالم يدرك من الذي يمارس الارهاب كدولة ومارسته في الكثير من البلدان ومن الذي اسس الجماعات الارهابية ومولها ويحميها وسلطها على الشعوب لتكون ذريعة للتواجد العسكري المباشر لاحتلال البلدان بذريعة محاربة الارهاب الذي هوبالاصل ارهاب امريكي.
اليوم يقضة الشعوب تجعل امريكا المتهم الاول بالارهاب والاجرام فمن يقتل الابرياء في غزة وفلسطين وقتلهم في العراق وافغانستان ولبنان وسوريا واليمن والجزائر هو مصدر الارهاب والاجرام.
الشعب اليمني في مسيراته المليونية هتف بالموت لامريكا وامريكا ام الارهاب.
لن تنالوا من شعب وصفه الله بأولوا القوة والبأس الشديد ووصفه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بالايمان والحكمة والمدد ونفس الرحمن لن تنالوا من شعب قائده ابوجبريل ومشروعه الجهاد وتحرير المقدسات.
الله اكبر.. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود.. النصر للاسلام.

You might also like