شاهد بالصور : حشود غفيرة بمحافظة إب في جمعة ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب ..

شاهد بالصور : حشود غفيرة بمحافظة إب في جمعة ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب ..

إب /نيوز ٧ رجب

خرجت اليوم بمحافظة إب حشود غفيرة وغير مسبوقة في جمعة ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب  ، استمرارا لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وردد المشاركون الهتافات المناهضة للعدوان  الامريكي والبريطاني والمستهزأة  بقرار التصنيف الامريكي والمؤكدة استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ، وتفويضا للقيادة الثورة في اتخاذ ما يلزم نصرة لفلسطين وردا للعدوان الامريكي البريطاني .

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وبحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ، أكد المشاركون أهمية الإستمرار في انشطة الحراك الشعبي بالمسيرات والمظاهرات وغيرها من الفعاليات المناصرة والداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية .. مشيرين إلى أن استمرار العدوان الامريكي البريطاني  على بلادنا لن يوهن العزيمة ولن يؤثر ابدا على موقف هذا الشعب المبدئ والثابت لنصرة ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني قولا وعملا ..

وبارك بيان المسيرة تلك العمليات العظيمة التي ينفذها ابطال القوات البحرية ضد السفن الإسرائيلية او المتجه لإسرائيل عبر البحرين العربي والأحمر .. مؤكدين ان قرارات امريكا في تصنيف كل من يعارضها او يعارض الصهيونية في قائمة الإرهاب سياسة ممنهجة لاستهداف الشعوب الحرة وتكريس الهيمنة وإخضاع الدول للنفوذ الصهيوني .. منوهين إلى ان تصنيفهم للشعب اليمني في قائمة الإرهاب لديهم ، لن يكون له اي أثر في الواقع اليمني ولا في قراره المشرف لإسناد الشعب الفلسطيني ..

وأهاب بيان المسيرة بكافة الشعوب الحرة بشكل عام والعربية والإسلامية بشكل خاص إلى أن يحركوا ظمائرهم ويكون لهم موقف أخلاقي وديني إزاء ما يمارسه الصهاينة من إجرام وإبادة وحصار قاتل بحق أبناء غزة .. معلنين استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد وتدريب وتأهيل المقاتلين وتطوير القدرات العسكرية لكافة القادرين من ابناء هذا الشعب استعدادا للمعركة القادمة ..

ودعا البيان كافة أبناء الأمة إلى استمرار المقاطعة للبضائع الإسرائيلية والامريكية والبريطانية وكل الدول الداعمة للكيان الصهيوني ..

وكان مشرف المحافظة قد ألقى كلمة باسم السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ، اكد فيها ان التصنيف الامريكي يعد فخرا لهذا الشعب وتأكيدا انه على الحق في مواجهة الباطل والشر الذي يقوده الشيطان الأكبر في هذا العالم وهو النظام الامريكي الذي يستهدف الامة ويعادي الإسلام ويناصر ويدعم الصهيونية العالمية العدو الأول للإسلام والمسلمين .. داعيا احرار الامة إلى كسر حاجز الخوف والصمت وتبني مواقف اكثر قوة وشجاعة للوقوف مع إخوانهم في غزة الذين يتعرضون لأبشع صنوف الإجرام والإرهاب وحرب الإبادة والتجويع بأيدي الصهاينة المجرمين والأمريكان الداعمين والمشاركين في ما يتعرض له الشعب الفلسطيني منذ عقود من الزمن ..

تخلل المسيرة التي حضرها وكيلا وزارة الإرشاد ووكلاء المحافظة وقيادات قضائية وعسكرية وأمنية وعلمائية وأكاديمية ومدراء مكاتب تنفيذية ومدراء مديريات ، قصيدة شعرية للشاعر عبدالقادر البناء ..

You might also like