فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتكريم صندوق النظافة والتحسين بإب

فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتكريم صندوق النظافة والتحسين بإب

إب /نيوز ١٤ رجب

نظمت السلطة المحلية بمحافظة إب اليوم، فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الامريكي والبريطاني علي اليمن ، وتكريما لإدارة وكوادر صندوق النظافة والتحسين بمناسبة حصول مدينة إب على لقب (أفضل بيئة يمنية نظيفة للعام 2023م).

وفي الفعالية، أشار محافظ إب عبدالواحد صلاح ، أن دخول أمريكا وبريطانيا المواجهة مع الشعب اليمني، سيكون لها ما بعدها، وأن الرد اليمني على عدوانهما قادم لا محالة .

وأكد أن النصر حليف الشعوب الحرة مهما تكالبت مؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار العالمي على اليمن وفلسطين .. داعيا الى الاستمرار الفاعل في الحشد والتعبئة والنفير العام نصرة للشعب والقضية الفلسطينية.

وعبر المحافظ صلاح عن الشكر لإدارة وعمال وموظفي صندوق النظافة على النجاحات المحققة في القطاعات المختلفة .. حاثا الجميع على استشعار المسئولية في تطوير ومضاعفة الأداء وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيما أكد أمين عام محلي المحافظة أمين علي الورافي، اهتمام السلطة المحلية بعمال النظافة وتأهيلهم وتحسين أوضاعهم.. لافتا إلى ضرورة رفع الوعي بأهمية الحفاظ على النظافة وحماية البيئة.

ونوه الورافي بالجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر الصندوق في الحفاظ على النظافة وتحسين المظهر الجمالي للمحافظة .. لافتا إلى أهمية دور عمال النظافة وتعاون الجميع مع الصندوق في الحفاظ على النظافة.

من جانبه أشار المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة المهندس سليم البحم ومستشار رئيس الوزراء للبيئة علي الأسدي ، إلى أن هذا التكريم يشكل حافزا قويا ﻹدارة وموظفي وعمال الصندوق لبذل المزيد من الجهود لتطوير مستوى الأداء .

وأكدا استمرار الصندوق في عملية التطوير والتحديث وتكثيف العمل الميداني في قطاعات النظافة والتحسين وحماية البيية ونشر التوعية المجتمعية .

You might also like