فعالية خطابية بريف إب إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي  

إب /نيوز ٢٥ رجب

نظمت اليوم في مديرية ريف إب ، فعالية خطابية وثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي”رضوان الله غليه .

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة الدكتور اشرف المتوكل ، أوضح وكيل المحافظة يحيى القاسمي أن هذه الذكرى تمثل محطة سنوية لاستلهام المجد والمعنويات وفرصة لشحذ الهمم في سبيل مواصلة الصمود والثبات ومواجهة دول العدوان.

واستعرض القاسمي جانبا من فضائل الشهيد القائد ومناقبه وما اتصف به من علم وشجاعة ورؤية صائبة للأحداث ومشروعه القرآني التنويري الذي كشف مؤامرات أمريكا والعدو الصهيوني وحلفائهم لاحتلال الأوطان و تركيع الشعوب ونهب الثروات.

وألقيت خلال الفعالية التي حضرها مدير المديرية محمد الشبيبي وأمين عام المديرية مصطفى ال قاسم ، ألقيت كلمات باسم السلطة المحلية بالمديرية القاها مدير امن المديرية العقيد شاكر امين الشبيبي وكلمة باسم مكتب الإرشاد بالمديرية ألقاها غمدان هاشم ومحمد الجحدري ، اكدت في مجملها أهمية التمسك بالمشروع القرآني لمواجهة قوى الكفر والطغيان وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل التي ترتكب أبشع الجرائم بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني.

ودعت الكلمات إلى ضرورة السير على درب الشهيد القائد والتمسك بمشروعه القرآني والمكتسبات المحققة في مواجهة أعداء الإسلام وإفشال مخططاتها الاستعمارية …

You might also like