فعالية تربوية خطابية إحياءً لذكرى سنوية الشهيد القائد   1445هـ

فعالية تربوية خطابية إحياءً لذكرى سنوية الشهيد القائد   1445هـ

إب /نيوز ٥ رجب

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب فعالية  خطابية وثقافية تحت شعار ” شهيد القرآن إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه) ونصرة للاقصى والقضية الفلسطينية 1445هـ ..

وخلال الفعالية أكد وكيل المحافظة عبد الفتاح غلاب أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر  الدين الحوثي وذلك لاستلهام الدروس والعبر من تضحياته وكذلك صموده وصبره في بناء المجتمع وتاسيس هذه المسيرة القرآنية الجهادية المباركة  … لافتا إلى أن الشهيد القائد قدم نموذجاً عظيما ومشروعا عالميا فيه نجاة هذه الامة يرتكز على المنهجية القرآنية .. مستعرضا بعضا من محطات و جهاد الشهيد القائد لتثبيت دعائم هذه المسيرة ونظرته للقضية الفلسطينية .. مؤكداً أن ما نشعر به اليوم من العزة والكرامة والحرية هي بفضل الله وببركة جهاده وعظيم تضحيته.

وبدوره تطرق مدير التربية الغزالي أن الشهيد القائد اسس مشروعا فيه عزة وكرامة هذه الامة وخروجها  من حالة الضعف والوهن الذي تعيشه نتيجة ابتعادها عن المنهج القرآني .. لافتا إلى ان الشهيد القائد تحرك في مشروعه العظيم في ظروف استثنائية بالغة التعقيد وصلت فيه المؤامرة والمخطط الخبيث لأعداء الامة إلى مستوى اركاع الامة بعد احداث الحادي عشر من سبتمبر ووحده الشهيد القائد واجه هذا المخطط وصدح بصرخة الحق في وجه الطغاة والمستكبرين .

وأضاف أن مشروع الشهيد القائد  اليوم يعد طوفاناً يجرف عروش الطغاة والمستكبرين وها هو اليوم يقف بشموخ وقوة ضد الصهاينة والامريكان وطغاة الارض نصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم ..

و تحدث نائب مدير مكتب التربية مسؤول الوحدة التربية بالمحافظة محمد لطف المتوكل ، عن مواقف الشهيد القائد البطولية وصموده وكفاحه في مواجهة المؤامرات والتحديات والحروب الساعية لإجهاض مشروعه القرآني .. داعيا إلى ضرورة السير على درب الشهيد القائد والتمسك بمشروعه العظيم المستند إلى القرآن الكريم بما يحمله من معاني العزة والكرامة لهذه الامة ..

You might also like