فعاليات نسائية مركزية بإب في ذكرى سنوية الشهيد القائد …

فعاليات نسائية مركزية بإب في ذكرى سنوية الشهيد القائد …

إب /نيوز ٣٠ رجب

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب فعاليات مركزية في مديريات المشنة ويريم والقفر ، إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه ..

و ألقيت خلال الفعاليات الكلمات التي تحدثت فيها المشاركات عن عظمة المشروع الذي اسسه الشهيد القائد وضحى بنفسه وجاهد في سبيله حتى اضحى مشروعا ارعب دول الإستكبار العالمي .. مشيرات إلى الأعداء من الامريكان والغرب والصهاينة وانظمة العمالة والخيانة أدركت مدى عظمة هذا المشروع وخطورته عليهم منذ بداياته ولهذا شنت حربا شعواء عليه وعلى صاحبه بهدف وأده والقضاء عليه ولكنهم لم يستطيعوا ذلك فقد استشهد القائد وظلت المسيرة بفضل اساسها القوي الذي زرعه القائد الشهيد في أتباعه المجاهدين ..

وأوردت  الكلمات بعضا من الملاحم والمحطات المشرقة والتضحيات الجسيمة والسيرة الذاتية للشهيد القائد الذي كان صدح بصرخة الحق في وجه المستكبرين في زمن صمت فيه الجميع مخافة امريكا وبطشها الذي بلغ ذروته مطلع الألفية الثالثة ..

واشادت النسوة المتحدثات بمواقف القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني وهي القيادة التي تسير على نهج الشهيد القائد الذي اعتمد في مسيرته على المنهج القرآني واعتبار القضية الفلسطينية قضية المسلمين الأولى والمركزية وتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة وهم اليهود ..

تخلل الفعاليات عدد من الفقرات الشعرية والإنشادية المعبرة عن اهمية إحياء الذكرى وعظمة صاحبها ومشروعه القرآني الذي اعاد كرامة وعزة هذا البلد ..

You might also like