فعالية لعدد من المكاتب بإب إحياءً لذكرى استشهاد الشهيد القائد ..

إب /نيوز ٣٠ رجب

نظم مكاتب الضرائب والمالية والوحدة التنفيذية لضريبية القات والوحدة التنفيذية لريع العقارات والجمارك والهيئة العامة للنقل البري بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدرالدين الحوثي سلام الله عليه ..

و أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى خلال الفعالية أن احياء ذكرى الشهيد القائد لاخذ الدروس وإستلهام العبر من نهجة وتضحياته من أجل تأسيس هذه المسيرة وارساء دعائمها .. مشيرا  إلى أن الشهيد القائد رسخ في الأمة روح الجهاد والفداء لمقارعة الظلم والطغاة والمستكبرين.

من جانبه أكد مدير عام مكتب المالية صالح الرصاص أن الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي أعاد للشعب العزة والكرامة في زمن الذله والخنوع، وصحح الثقافات المغلوطة والانحراف وجاهد من أجل تمسك الأمه بالهوية الإيمانية .. منوها إلى عظمة المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد والذي اصبح اليوم يزلزل طغاة الارض امريكا وبريطانيا واسرائيل ويكون اقوى سند لإخواننا في فلسطين ..

من جانبه أكد مدير عام مكتب الضرائب معين الشليف ان الشهيد القائد رضوان الله عليه رفع شعار الحق عاليا في زمن الصمت والتراجع الفكري والثوري وحدد بذلك  نتيجة هذا الصراع مسبقاً عن علم ويقين بقوة الله وتأييده ونصره للمؤمنين .. مؤكدا أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد والقيم والمبادئ الإيمانية التي تحلى بها، خلال انطلاقه للتحرر والاستقلال ورفض الوصاية والهيمنة الأمريكية الصهيونية

بدوره تطرق مدير عام فرع الهيئة العامة للنقل البري بالمحافظة نعمان الدرواني إلى الخصال والصفات الحميدة والمشروع القرآني الذي جاء به الشهيد القائد لتغيير واقع الأمة … مشيرا إلى أن المضلومية التي تعرض لها ومن معه خلال الحرب  الأولى كانت منطلقا لنهضة ووعي كبيرين وصلت اصداءها إلى كافة أرجاء المعمورة .

You might also like