فعالية خطابية بإب في الذكرى السنوية للشهيد القائد ..

فعالية خطابية بإب في الذكرى السنوية للشهيد القائد ..

إب /نيوز ٣٠ رجب

نظمت فروع بنك التسليف الزراعي والبنك اليمني للأنشاء والتعمير والهيئة العامة للبريد بالتعاون مع مكتب الثقافة ، بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية في ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه ..

وخلال الفعالية أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى  أهمية إحياء هذه الذكرى التي ترتبط بشخصية استثنائية اسس مسيرة قرآنية و بذل روحه في سبيل الله وفي سبيل هذه المسيرة .. مشيرا إلى أن الشهيد القائد تحرك في ظروف استثنائية بالغة التعقيد ومؤامرة كبرى تعيشها الأمة وعمل على استنهاض الأمة ومحاولة إعادتها إلى مصادر مجدها وعزتها وكرامتها وهو القرآن الكريم.

ونوه الوكيل المساوى بالشجاعة وقوة العزم والإيمان التي جسدها الشهيد القائد وهو يؤسس لهذا المشروع القرآني الذي تكالبت عليه قوى الهيمنة العالمية محاولة انهاؤه واستخدموا لذلك كافة وسائل الترغيب والترهيب.

من جانبه أوضح مدير الثقافة عبدالحكيم مقبل  عن الجهات المنظمة للفعالية، أن الشهيد القائد قدم مشروعا عظيما يمثل العزة والكرامة لهذه الأمة التي تواجه أعتى حرب من قبل أعداء الأمة.

وحثا الجميع على تجسيد سلوك وأخلاق الشهيد القائد وشجاعته في مواجهة قوى الاستكبار العالمي في زمنٍ زادت فيه الذلة والخنوع والحرب على هذه الامة من قبل إسرائيل وأمريكا وبريطانيا ومن تحالف معهم .

تخلل الفعالية قصيدة للطفلة أنهار الأسد و وآخرى لنبيل الحضرمي وربورتاج عن سيرة ونهج الشهيد القائد وتضحيته في سبيل إعلاء كلمة الله ومواجهة الطغاة والمستكبرين .

حضر الفعالية مدراء فروع بنك التسليف الزراعي عبدالله الأسد والبنك اليمني للأنشاء والتعمير عبداللطيف الجبوبي والهيئة العامة للبريد خالد عبدالرب .

You might also like