فعالية حاشدة للوحدة الاجتماعية بإب إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد 

فعالية حاشدة للوحدة الاجتماعية بإب إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

إب /نيوز ١ شعبان

أقامت الوحدة الاجتماعية بمحافظة إب، اليوم فعالية خطابية حاشدة  إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه  .

وخلال الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي وعضو مجلس النواب أحمد النزيلي، عن فضائل وخصال وشجاعة الشهيد القائد الذي تحرك لكسر حاجز الصمت والخوف وصرخ بهتاف البراءة من أعداء الله . مشيرين إلى أن مشروع الشهيد القائد رضوان الله عليه يمثل عنوانا عريضا للعزة والكرامة كونه يرتكز على المنهج القرآني العظيم ..

وأوضحا أن تحرك الشهيد القائد أزعج الأعداء الذين حركوا عملاءهم ليقودوا حربا عسكرية كبيرة لوأد هذا المشروع والقضاء على صاحبه وبرغم انهم تمكنوا من القائد الا ان مشروعه العظيم والراسخ ظل قويا بل وازداد قوة وانتشارا ..

وبينا أن مشروع الشهيد القائد انطلق من اساسه مساندا ومناصرا للقضية الفلسطينية وصرخ بالشعار الذي ترافق مع شعار المقاطعة للبضائع الامريكية والإسرائيلية .. مضيفين  أن الشهيد القائد تحرك في ظروف استثنائية بالغة التعقيد وصلت فيه الأمة إلى ادنى مراحل الخوف والضعف نتيجة اشتداد وطأة المؤامرات من قبل أعدائها ..

من جانبه أشاد وكيل المحافظة مسؤول الوحدة الإجتماعية راكان النقيب موقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية تجاه الشعب الفلسطيني وما أحدثه هذا الموقف الإيماني الأصيل من تغيير في خارطة المعركة لصالح اخواننا في غزة .. منوها إلى أن هذا الموقف يمثل اساسا ثابتا في هذه المسيرة التي ارسى دعائمها الشهيد القائد .

ونوه النقيب بالشجاعة وقوة العزم والإيمان التي جسدها ا لشهيد القائد وهو يؤسس لهذا المشروع القرآني الذي تكالبت عليه قوى الهيمنة العالمية محاولة انهاؤه واستخدموا لذلك كافة وسائل الترغيب والترهيب .

تخلل الفعالية التي حضرها مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ووكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وحارث المليكي وعبدالرحمن الزكري ويحيى القاسمي قصيدة معبرة للشاعر جميل الكامل عن عظمة الشهيد القائد ومشروعه العظيم ..

 

You might also like