مسيرة طلابية بمحافظة إب تأكيدا على ثبات الموقف مع الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

مسيرة طلابية بمحافظة إب تأكيدا على ثبات الموقف مع الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

إب /نيوز ٤ شعبان

نظم اليوم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب مسيرةً طلابية حاشدة تأييدا ونصرة لإخواننا في غزة تحت شعار ” ثابتون على الموقف مع غزة حتى النصر ” ..

وانطلقت المسيرة من بوابة أستاد إب الرياضي حتى بوابة جامعة إب ، وردد فيها الطلاب الهتافات المنددة بجرائم الكيان المحتل رافعين شعار البراءة من أعداء الله وشعارات التأييد والتفويض لقائد الثورة وللقوات المسلحة والمجاهدين في غزة ..

وفي المسيرة التي تقدمها امدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي ومدير عام تعليم ابناء الشهداء بديوان وزارة التربية عبد الرب الكعيت ونائب مدير التربية  محمد لطف المتوكل ، ندد بيان المسيرة بمواقف الانظمة العربية والإسلامية المتخاذلة والمخزية تجاه ما يحصل لابناء غزة من جرائم بشعة ومجازر فاقت كل التوقعات يضاف إليها حصار خانق .. مؤكدين ان هذه الجرائم والحصار بدعم ومشاركة امريكية وبريطانية ..

وجددوا المطالبة بفتح ممرات آمنة لوصول مجاهدي الشعب اليمني إلى فلسطين للمشاركة في الجهاد جنبا إلى جنب مع مجاهدي فلسطين ، ضد المحتل الصهيوني الغاصب .. مشددين على ضرورة المقاطعة الإقتصادية الشاملة لكافة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية ..

من جانبه أكد مدير التربية أن هذه المسيرة الحاشدة الطلابية هي ضمن المسيرات المتواصلة الذي ينفذها مكتب التربية بالمحافظة دعما ونصرة للشعب الفلسطيني وتفويضا للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله .. داعيا أبطال القوات المسلحة إلى مواصلة العمليات البرية والبحرية ضد الاهداف والسفن الإسرائيلية او المتجه لإسرائيل ..

You might also like