عرض شعبي ومناورة في قطاع مشورة بريف إب ومنطقة الدحثاث بالمشنة ..

عرض شعبي ومناورة في قطاع مشورة بريف إب ومنطقة الدحثاث بالمشنة ..

إب /نيوز ٤ شعبان

اقيم اليوم في محافظة إب  عرض شعبي لعدد من خريجي مراكز التعبئة والتأهيل في القطاع الغربي من مديرية ريف إب ..

وفي العرض الذي حضره وكيل المحافظة علي بن علي النوعة، أكد المشاركون استعدادهم وجهوزيتهم العالية للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .. مشيدين بجهود المدربين في مراكز التأهيل والتدريب الذين قدموا للمشاركين كافة ما يحتاجونه ليكونوا جاهزين للمواجهة والدفاع عن دينهم ووطنهم وتحرير فلسطين ..

وجدد المشاركين ثبات موقفهم وتفويضهم الكامل خلف القيادة الثورية لتنفيذ اي خيارات تراها مناسبةً لمواجهة الأعداء من الامريكان والبريطانيين والصهاينة .. محذرين امريكا ومن تحالف معها والصهاينة من مغبة اي تصعيد بحق اليمن او الاستمرار في العدوان والحصار على غزة ..

حضر العرض مدير شعبة التعبئة العامة بإب العقيد عبدالله الوائلي ومدير مديرية ريف إب محمد الشبيبي ..

،،، وفي سياق متصل، اقيمت في مديرية المشنة مناورة بالرصاص الحي والاستعراضات القتالية المتنوعة لعدد من خريجي مراكز التاهيل والتدريب الشعبي بمنطقة الدحثاث ..

وعبر المشاركين بالمناورة التي حضرها مدير المديرية علي البعداني ومسؤول التعبئة بالمديرية عبدالله عامر ، عن اهمية مثل هذه الدورات التأهيلية التي تعمل على تدريب وتعليم المواطنيين ليكونوا على اتم الإستعداد للدفاع عن بلدهم ودينهم ومواجهة أي خطر خارجي .. مؤكدين انهم تعلموا الكثير في هذه الدورات التي كانت شاملة من حيث التعليم على معظم الأسلحة واستخدامها والتكتيك العسكري وتعزيز الجانب الثقافي والهوية الإيمانية في وجدان المشاركين ..

وجدد المشاركون ثبات موقفهم الراسخ المؤيد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ومساندتهم للشعب والمقاومة الفلسطينية واستعدادهم للمواجهة والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ..

You might also like